fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بالدليل.. بدر بانون أكبر “سقطات” الأهلي في ملف الأجانب خلال السنوات الآخيرة

يعتبر المحترف المغربي بدر بانون لاعب وسط النادي الأهلي، لغز محير وعلامة استفهام خلال الوقت الحالي، وهو ما يؤكد وجود حالة  تخبط داخل الفريق الأحمر.

وجاء ابتعاد بدر بانون عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، ليجعل هناك العديد من التساؤلات على النحو التالي:

-قيمة التعاقد مع صفقة دفاعية

تعاقد النادي الأهلي مع بدر بانون من صفوف الرجاء المغربي، وذلك بقيمة 2 مليون دولار، وجاء ابتعاده عن المشاركة في المرحلة الماضية رغم تعافيه من الإصابة وجاهزيته من الناحية الفنية والبدنية ليؤكد ذلك وجود خلل كبير.

شاهد ايضا..

الأسباب الحقيقية وراء سقطات محمد الشناوي داخل النادي الأهلي

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. 4 تطورات تقرب نجم تونس من القلعة الحمراء

لماذا رفض سيد عبد الحفيظ دخول الممر الشرفي ونكد على الزملكاوية؟.. ٣ كواليس مثيرة

-الحالة الدفاعية للأهلي

يعاني النادي الاهلي، من أزمات دفاعية واضحة في المواجهات الماضية، بالتزامن مع تراجع مستوى وتأثير ياسر إبراهيم وأيمن أشرف خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعل هناك استفسار مستمر بشأن بدر بانون.

-عدم حسم موقف العرض القطري سريعا

يحسب ضد القلعة الحمراء عدم التحرك بخطوات حاسمة لمعرفة مصير العرض القطري المقدم لضم اللاعب، وذلك بعد خروجه من الحسابات في الفترة الماضية ورغبته في الرحيل.

كان على أمير توفيق التحرك بشكل قوي وسريع في هذا الملف، حيث حال عدم الاتفاق على المقابل المادي كان يجب استمرار اللاعب مع الفريق ومشاركته في المباريات.

-كيف استفاد الزمالك من بن شرقي حتى موعد رحيله؟

تمكن نادي الزمالك من تحقيق أكبر استفادة في ملف أشرف بن شرقي، حيث استعان بخدمات وجهود محترفه حتى النفس الآخير، ونجح معه في حصد لقب كأس مصر، وحسم العديد من المباريات الهامة في الدوري.

فلماذا لم يحقق الأهلي أكبر استفادة ممكنة من خدمات بدر بانون، وذلك لحين وضوح الرؤية بشأن عرض قطر القطري بعد عودة المفاضات من جديد؟.

-الحالة النفسية!

شهدت الساعات القليلة الماضية، حديث الإعلامي أحمد شوبير عن رغبة المحترف المغربي بدر بانون في عدم البقاء مع القلعة الحمراء، وذلك بحجة وجود أزمة نفسية للاعب!.

ويعتبر الحديث عن عدم ارتياح اللاعب أو وجود أزمة نفسية غير منطقي، خاصة أن اللاعب وجد دعم قوية خلال تجربته مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …