fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد اهتمام الأهلي.. فرج عامر يلمح: إبراهيم عادل يعاني من إصابة مزمنة

اثار المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق الجدل في الساعات القليلة الماضية بعدما أكد وجود لاعب ينشط في أحد الأندية الكبرى في الدوري المصري الممتاز مٌصاب بمرض مزمن مما يٌهدد استكمال مشواره الكروي في الفترة المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”مهاجم مصري مهم في الدوري المصري معروض للبيع بمبلغ ضخم يعاني من تمزق مزمن في عضلات البطن”.

وزعمت عدة تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن أن تلميح فرج عامر يشير إلى إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والذي أبدى النادي الأهلي مؤخراً اهتماماً كبيراً بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وضع طبيعي» .. أول تعليق من فرج عامر بعد خسارته انتخابات سموحة | المصري اليوم

ولفت إبراهيم عادل الأنظار إليه بشدة في الفترة الأخيرة بعدما ظهر بشكل جيد مع الفريق السماوي وقدم عروضاً رائعة في الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي الأمر الذي نتج عن تلقيه عدداً كبيراً من العروض المحلية والخارجية الراغبة في ضمه هذا الصيف.

ويتمسك النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية بالحصول على خدمات اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل حيث يرى مسؤلو القلعة الحمراء أن إبراهيم عادل سيمثل إضافة قوية للعملاق القاهري لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية عالية إضافة إلى صغر سنه وهو الأمر الذي يرجح بشدة انضمامه لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

أرقام إبراهيم عادل مع بيراميدز في الدوري.. بعد اقتراب رحيله عن الفريق | أهل  مصر

ويرفض بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي التفريط في خدمات اللاعب في الفترة المقبلة كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق السماوي بقيادة اليوناني تاكيس جونياس كما أكد مسؤلو النادي أن من يرغب في ضم اللاعب عليه التقدم بعرض رسمي يصل قيمته إلى 5 ملايين دولار وهو ما يفوق القدرة الاستيعابية لأندية الدوري المحلي على رأسهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بصدد التواصل بشكل مباشر مع مالك نادي بيراميدز ورجل الأعمال الأماراتي سالم الشامسي من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات إبراهيم عادل لصالح المارد الأحمر في ظل وجود تعنت كبير من جانب الإدارة الحالية للسماوي بشأن الاستغناء عن نجم المنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً

3 تغييرات جذرية لسواريش أمام الجونة لتصحيح المسار

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …