fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

3 تغييرات جذرية لسواريش أمام الجونة لتصحيح المسار

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إجراء عدد من التغييرات الجذرية خلال المواجهة المقبلة أمام الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل سواريش في تصحيح الأوضاع مرة أخرى بظايةً من لقاء الجونة حيث يطمح في اقتناص الثلاث نقاط من أنياب الفريق الساحلي لمواصلة الضغط على غريمه التقليدي نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب للعودة إلى المرتبة الأولى مٌجددا والتتويج باللقب المحلي.

وتعرض الأهلي لخسارة مؤلمة يوم الخميس الماضي أمام الزمالك بهدفين في نهائي بطولة كأس مصر خلال اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

ويتجه سواريش إلى مشاركة عدد من اللاعبين المستبعدين في الفترة الماضية عن إرتداء القميص الأحمر في المباريات الأخيرة لمنحهم فرصة حقيقية في ظل تراجع مستوى بعض من اللاعبين الأساسيين في الفترة الجارية.

الأهلي الوصيف؟ .. إذًا انتظروا الإبداع المقبل واللقب أحمر | مصر Goal.com

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الجونة اليوم الأحد الموافق 24 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الممكلة العربية السعودية

وتأتي مباراة المارد الأحمر أمام الفريق الساحلي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون بمسابقة الدوري الممتاز.

ويفكر سواريش الدفع بالحارس علي لطفي بدلاً من محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي في ظل الأخطاء الساذجة التي وقع فيها مؤخراً والتي تسبب في خسارة فريقه العديد من النقاط ببطولة الدوري بجانب فقد التتويج بكأس مصر النسخة الماضية.

استبعاد المسمار والسلطان"..نكشف قائمة الأهلي لمواجهة الجونة - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن الأسماء الأخرى التي ينوي سواريش الاعتماد عليها أمام الجونة اللاعب وليد سليمان بعد ظهوره بشكل جيد في المواجهة الماضية أمام الجونة بجانب حسام حسن بعد غياب محمد شريف الذي سيمتد طويلا لإصابته بتمزق في العضلة الضامة.

وسيأتي تشكيل الاهلي مكون من :

علي لطفي في حراسة المرمى

ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، كريم فؤاد في خط الدفاع

خط الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة، صلاح محسن ، أحمد عبد القادر .

الهجوم: حسام حسن.

إقرأ أيضاً

توعدهم بالرحيل.. رسائل نارية من محمود الخطيب للاعبين بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …