fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كيف وضع الخطيب الدماطي والجارحي وياسين منصور في موقف محرج أمام الجماهير؟

تعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للعديد من الانتقادات في الفترة الحالية من قبل جماهير المارد الأحمر بعد التعثرات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووجهت الجماهير الحمراء كم كبير من الانتقادات العنيفة عبر وسائل الإعلام المختلفة وتحديداً “بيبو” لكونه المفوض من مجلس الإدارة بتولي ملف إدارة كرة القدم.

قرار رادع من الخطيب ضد لاعبي الأهلي بعد خسارة كأس مصر - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ووضع محمود الخطيب في الأيام الماضية عدد من أعضائه في موقف محرج إعلامياً إلى جانب رئيس شركة القدم بالقلعة الحمراء ياسين منصور رجل الأعمال الشهير.

ورفض الخطيب اقتراح الثنائي محمد الدماطي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الإدارة في وقت سابق بالإستعانة بطائرة خاصة على حسابهما الشخصي من أجل استقلال عدد من جماهير الأهلي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي.

تطور جديد في أزمة الخطيب الصحية.. استدعاء طاقم طبي لعلاج رئيس الأهلي |  المصري اليوم

وتعرض الأهلي للخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2022 أمام الوداد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب”محمد الخامس” بالدار البيضاء ليفشل الأحمر بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة مديره الفني السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتسيطر حالة من الغضب لدى ثنائي مجلس الإدارة محمد الجارحي والدماطي تحديداً نظراً لتهميش دورهما داخل القلعة الحمراء وعدم تكليفهما بمهام محدد يمكنهما القيام بها.

وفي المقابل رفض الخطيب أيضاً التعاقد مع مدير فني كبير مع تحمل راتبه من جانب ياسين منصور حيث فضل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش لإمتلاكه مشروعاً يريد تحقيقه مع النادي الأحمر بجانب تطوير اللاعبين.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …