fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كيف يتحرك الخطيب للدفاع عن كهربا؟.. أول رد رسمي من الأهلي بعد ضربة فيفا

تلقى مسئولو النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتضمن قرارا بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق لمدة 6 أشهر وعدم مشاركته إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك، حيث كانت المحكمة الرياضية الدولية قررت في وقت سابق توقيع غرامة مالية على لاعب الأهلي تسدد لصالح نادي الزمالك تقدر بمليونين ونصف المليون دولار.

وتم تأييد ميدان الاستئناف بتاريخ 14 أكتوبر 2020 من قبل نادي الزمالك الرياضي ضد القرار الصادر بتاريخ 13 أغسطس 2020 عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث رفع نادي الزمالك قضية على كهربا بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد والانتقال لديبورتيفو ألافيش البرتغالي ثم النادي الأهلي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رد الأهلي، على الخطاب الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن تجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، وعدم خوضه أي مباريات خلال الفترة الحالية، اللي بعد دفع الغرامة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، يعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الترتيب إلى بعض الأوراق، سواء الصفقات أو الراحلين، عن القلعة الحمراء، حيث سيتناقش الخطيب، موضوع محمود كهربا، مع كولر، بشأن احتياج الفريق له من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “محمود كهربا، سيدفع الغرامة مطلع السنة الجديدة، وسيكون متواجد مع الأهلي، في قائمة كـأس العالم للأندية، وسوف يقيد في يناير، من اجل خوض المباريات مع الأهلي في إفريقيا”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة السابعة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …