fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طلب خبيث من النجم الساحلي قبل انتقال محمد الضاوي كريستو للأهلي خلال ساعات

بات النادي الأهلي من حسم أولى صفقاته الشتوية في الفترة المقبلة من نادي النجم الساحلي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي على التفاصيل الكاملة للصفقة المحتملة لصالح المارد الأحمر.

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية التعاقد مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” نجم الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف القلعة الحمراء في الموسم الحالي.

ونال محمد كريستو إعجاب لجنة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد مشاهدة بعض الفيديوهات الخاص به كما يٌعتبر اللاعب أحد أبرز الأسلحة النارية التي يعتمد عليها النجم الساحلي في تشكيلته الأساسية على الرغم من عمر الذي يبلغ 20 عاماً.

من هو محمد كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟ - كورة 365

وعلم “أهلي نيوز” عن آخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع نادي النجم الساحلي للحصول على محمد كريستو في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرضاً رسمياً لإدارة النجم الساحلي من أجل معرفة طلبات الأخير للإستغناء عن التونسي محمد كريستو لصالح القلعة الحمراء في ظل وجود العديد الاهتمامات من جانب الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه.

وطلب النجم الساحلي في بداية المفاوضات مع النادي الأهلي الحصول على مبلغ مليوني دولار نظير بيع محمد كريستو لصالح المارد الأحمر قبل أن يتراجع ويخفض المبلغ إلى مليون و800 ألف دولار لتسهيل صفقة انتقاله للفريق القاهري.

انفراجة جديدة في صفقة انتقال كريستو إلى الأهلي - كورة 365

ووافق النجم الساحلي على دخول غرامة كوليبالي ضمن المقابل المالي على أن يدفع النادي الأهلي مبلغ 800 ألف دولار لضم كريستو في يناير إلا أن هناك عقبة جديدة اصطدم بها مسؤولي الفريق الأحمر.

وطلب النجم الساحلي الحصول على مبلغ 800 ألف دولار كاش وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسؤولي النادي الأهلي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأحمر بسبب عملة “الدولار” حيث طالب تقسيط المبلغ على دفعتين.

إقرأ أيضاً 

محمود كهربا يرد على الزمالك بكلمة واحدة بعد تجديد إيقافه 6 أشهر.. ماذا قال؟

دانيال أفري..طلب نجم غانا يفاجئ أمير توفيق بعد دخول الترجي على الخط

الأهلي وسيراميكا.. صفقة محتملة جديدة وحسم مصير سافيو والسولية وديانج من المشاركة

حرب مرتضى منصور| 4 حملات موجعة لمحاصرة الأهلي في جميع الاتجاهات خلال قت قياسي

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …