fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الفوز على الزمالك في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين مساء الغد في بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويتطلع النادي الأهلي، الحصول على عدد من المميزات الخاصة باللاعبين، من أجل الانتفاضة الكبرى والانقضاض على نادي الزمالك في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين مساء غد.

 

الأكثر مشاهدة:

بسبب الضغط الزائد عن الحد..اقتراح بتواجد كهربا على الدكة أمام الزمالك

الأهلي يتواصل مع فيوتشر لتقليل المطالب المالية في ضم عمر كمال عبد الواحد

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

التفاصيل الكاملة للتحالف الاستراتيجي بين الأهلي و مؤسسة العرجاني جروب.. صور

ليس رمضان صبحي.. الأهلي يتواصل مع أحد الأندية لعودة نجمه السابق قبل كأس العالم للأندية

 

 

ومازال الفريق الأحمر يسعى إلى ترتيب الأوراق من أجل الوصول إلى المعطى الأبرز للإطاحة بالفريق الأبيض، وإفساد مخطط جوزوفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، وفي العديد من الأمور القادمة 3 معطيات سوف تعجل للإطاحة بالفريق الأبيض.

 

1- اللعب على المرتدات

يجب أن يستغل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، اللعب على الهجمة المرتدة من أجل استغلال المساحات الخلفية للاعبين في الفريق، وتشتيت انتباه الخصم وخط الدفاع الذي يجب أن يلعب المدير الفني على أن يكون مفككاً أمام التغول الهجومي للنادي الأهلي الذي يجب أن يكون الفريق عليه من البداية حتى الدقيقة الأخيرة.

 

ومن المنتظر ألا يخشى كولر الزمالك الذي أخفق في الوصول للمباراة النهائية، وأن يضع الخطة الهجومية بنجاح من أجل أن يحصل على المراد بالاقتراب من حسم البطولة على الصعيد النفسي وخطف الثلاث نقاط.

2- الاعتماد على مفاتيح اللعب

ويسعى الفريق الأحمر، الاعتماد على مفاتيح اللعب في المباراة، حيث أن المدير الفني يجب أن يعتمد على اللاعبين أصحاب السرعة والخبرة والمهارة في نفس الوقت، حيث تواجد كهربا من الأمور الهامة، بالإضافة إلى حسين الشحات صاحب أفضل الإمكانيات والمميزات الفنية والبدنية خلال الفترة الماضية.

3- ضبط إيقاع خط الوسط

في ضبط إيقاع خط الوسط على الصعيد الدفاعي والهجومي والتزام أليو ديانج بالآليات الدفاعية، سوف يؤدي ذلك إلى أن يكون الفريق رائداً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بالإضافة إلى وجود لاعب وسط آخر يتمكن من أن يكون الفريق في أفضل حالاته على الصعيد الهجومي.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …