fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لأول مرة.. الاهلي يتسبب في ارتباك داخل بيراميدز والسر في الصفقات الـ5

تسيطر حالة من الارتباك الشديد داخل إدارة نادي بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي وذلك في ظل توتر العلاقة مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

 

وهناك مخاوف داخل إدارة الفريق السماوي من تحرك إدارة النادي الأهلي، لضم بعض الصفقات من داخل الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أكثر من لاعب في صفوف فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع إلى إدارة فريق بيراميدز.

وعلم “أهلي نيوز” أن السبب الرئيسي في ارتباك إدارة فريق بيراميدز يعود إلى تواصل مجموعة كبيرة من اللاعبين مع مجلس الإدارة وذلك من أجل الضغط لارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

نكشف الأسماء:

-أحمد الشناوي

طلب أحمد الشناوي بشكل رسمي من أمير توفيق الانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة في ظل عدم مشاركته في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية بسبب تواجد شريف إكرامي.

-المهدي سليمان

طلب حارس مرمى فريق بيراميدز بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي، ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد وعرض المهدي سليمان على إدارة بيراميدز فسخ عقده وذلك من أجل تسهيل انتقاله إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.

-أحمد توفيق

عرض الظهير الأيمن لفريق بيراميدز خدماته على النادي الاهلي في أكثر من مناسبة خلال الساعات الماضية، وينتظر أحمد توفيق مصيره مع القلعة الحمراء وحتى هذه اللحظة يرفض تجديد عقده أو حسم موقفه من العودة للزمالك حيث ينتظر كلمة الأهلي بشأن ضمه.

-عبد الله بكري

عرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي، ضم عبد الله بكري في صفقة انتقال حر، خاصة أن اللاعب كان سبق له التوقيع للقلعة الحمراء خلال فترة وجود حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق.

ويرفض حتى هذه اللحظة لاعب فريق بيراميدز تجديد عقده، وذلك على أمل الانتقال إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

-إبراهيم عادل

وقع للنادي الأهلي وتحديدا مع أمير توفيق مدير التعاقدات قبل أن تقطع إدارة بيراميدز الباب وتقرر توثيق عقده، وفي الساعات الماضية، تواصل اللاعب الموهوب مع إدارة الأهلي وأبدى رغبته في ارتداء القميص الأحمر، حيث يضغط اللاعب من خلال بعض المقربين منه على إدارة الأهلي وذلك من أجل تقديم عرض رسمي إلى إدارة بيراميدز ومحاولة شراء عقده.

 

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …