fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي تحت حصار 3 لاعبين.. الخطيب غاضب وأمير توفيق يبحث عن مخرج

حالة من التوتر تسيطر على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك قبل شهور قليلة من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعود السبب الرئيسي وراء حالة التوتر في القلعة الحمراء، إلى ملف اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق، وغموض مصير بعض العناصر الأجانب في قائمة الأجانب داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي، وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي البحث عن مخرج أو طريق لبحث امكانية عدم بقاء بعض اللاعبين الأجانب في الفريق.

-ملف السنغالي

البداية في ملف المحترف السنغالي أليو بادجي، حيث رفض اللاعب جميع محاولات العودة للدوري المصري، ولديه اصرار شديد على استكمال اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عودته.

وفشلت جميع محاولات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمنح أليو باجي فرصة جديدة بالقميص الأحمر في الموسم الجديد، خاصة أن قيمة الصفقة كلفت القلعة الحمراء 2 مليون دولار في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، ولم يحقق الأهلي أي استفاده فنية أو مادية من الصفقة، كما لم يحصل بادجي على فرصته كاملة بالقميص الأحمر.

وطلب أليو بادجي من إدارة النادي الأهلي بعض الوقت من أجل الحديث مع وكيله أعماله والبحث عن عروض أوروبية وتحديدا في دوريات متوسطة المستوى، بعد رفض أنقرة جودجو التركي شراء عقده بشكل نهائي.

-ملف بواليا

هناك ترقب شديد داخل القلعة الحمراء لمصير اللاعب في الفترة المقبلة، حيث هناك استقرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على منح المحترف الكونغولي فرصة جديدة في مباريات الدوري.

ويأمل جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن يسير والتر بواليا على نهج الأنجولي فلافيو مهاجم الفريق السابق، بعد أن وجد سوء حظ كبير في بداية تجربته مع الفريق قبل أن ينجح بعد ذلك في كسب الرهان والتألق بشكل رائع بالقميص الأحمر خاصة أن الصفقة كلفت الخزينة الحمراء 2 مليون دولار.

-جونيور أجاي

هناك جلسة سوف تحدث خلال الفترة المقبلة مع اللاعب ووكيل أعماله ذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن مصيره مع القلعة الحمراء.

وتطالب أصوات بقوة داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بضرورة تسويق المحترف النيجيري وبيعه والاستفادة من وجود بعض الاتصالات من جانب بعض الأندية التركية والخليجية للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن قيمة عقد أجاي مرتفعة حيث يحصل على مليون دولار في الموسم الواحد ولذلك تفضل إدارة القلعة الحمراء البحث عن صفقة جديدة لتدعيم الخط الأمامي على حساب المحترف النيجيري خاصة في ظل عدم ثبات مستواه الفني والتهديفي.

 

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …