fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لأول مرة.. الكشف عن تفاصيل الصفقة الثلاثية بين الاهلي والزمالك وبيراميدز

يواصل النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة مبكرا، خاصة أن جميع المؤشرات تؤكد التحام الموسم الحالي مع الموسم المقبل.

وكشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل هامة بشأن الصفقة الثلاثية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الزمالك عاد من جديد للحديث عن ضم عبد الله السعيد في نهاية الموسم”.

وأضاف “هناك اهتمام قوي داخل نادي الزمالك بخطوة التعاقد مع عبد الله السعيد من صفوف فريق بيراميدز في نهاية الموسم الحالي”.

وتابع “عبد الله  السعيد أبدى موافقته على ارتداء القميص الأبيض، وطلب من جهاز الكرة في الزمالك حسم المفاوضات مع إدارة فريق بيراميدز”.

-بيراميدز يتدخل لتعويض رحيل السعيد “المحتمل” من الأهلي

قال كريم رمزي في تصريحاته “ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، أصبح في طريقه للانتقال والتواجد في صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “ناصر ماهر بنسبة 90% في طريقه للتواجد بصفوف فريق بيراميدز بعد وصول المفاوضات معه إلى مرحلة متقدمة”.

-الأهلي يستهدف ضم إبراهيم عادل في نهاية الموسم

قال كريم رمزي “الأهلي لديه رغبة قوية في ضم إبراهيم عادل وهناك اهتمام قوي من جانب الإدارة الحمراء بخطوة ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد أبدى رغبته في ضم إبراهيم عادل في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

وفي نفس السياق، قال الإعلامي كريم رمزي عن وجود اهتمام قوي من جانب نادي الزمالك لضم  بعض الصفقات في مركز رأس الحربة الصريح.

وقال كريم رمزي “الزمالك لديه ايضا رغبة قوي في ضم عمر كمال عبد الواحد في صفقة انتقال حر من صفوف فريق المصري البورسعيدي”.

وأضاف “الزمالك ايضا دخل ضمن حساباته بقوة خلال الساعات الماضية شكري نجيب مهاجم فريق الإسماعيلي، وهناك تفكير في ضمه بنهاية الموسم الحالي بعد ظهوره بشكل جيد مع القلعة الصفراء خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز”.

 

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …

تعليق واحد

  1. الاهلى برئيس الفاشل بيحاول اقناع العالم كله بأن الدورى موجه للزمالك وده لو دل يدل على صدق المقوله اللى بتقول الاهلى اخد 42 بطوله موجها ودليل على أن الاهلى هو النادى المدلل عند اتحداك ظالمه ولهان حكام غير شريفه