fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لإعادة أمجاد الشياطين الحمر.. مانشستر يونايتد يمنح رونالدو أغلى هدية في تاريخه (صورة)

أعلن نادي مانشستر يونايتد، حصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميصه المفضل والذي كان يرتديه قبل رحيله في صفقة تاريخية إلى نادي ريال مدريد عام 2009.



وأكد مانشستر يونايتد، أن الأوروجوياني اديسون كافاني وافق على منحه قميصه رقم 7 إلى رونالدو، الذي انضم للمان يونايتد الأسابيع الماضية.



وانتقل رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صفقة قيمتها 20 مليون جنيه استرليني،  حيث من المتوقع أن تكون أول مباراة لرونالدو أمام فريق نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر المقبل.


وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن رونالدو سيرتدي القميص رقم 7، بينما سيرتدي كافاني، مهاجم الشياطين الحمر، القميص رقم 21.

رونالدو-وكافاني

وارتدى القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد العديد من الأساطير أبرزهم جورج بيست، بريان روبسون، إريك كانتونا وديفيد بيكهام.


وقضى رونالدو 6 أعوام تحت قيادة المدير الفني السير أليسك فريجسون، من 2003 إلى 2009، شارك في 292 مباراة، سجل فيهم 118 هدفًا.


كما أكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال أمام أذربيجان الثلاثاء، القادم لتلقي بطاقة الصفراء الثانية حينما خلع قميصه للإحتفال بهدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


وتمكنت البرتغال من تحقيق فوز قاتل بنتيجة 2-1 أحرزهما رونالدو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.


واستطاع رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا تحقيق رقم قياسي تاريخي، وتخطي الإيراني علي دائي صاحب الـ109 أهداف دولية، ليسجل 111 هدفًا.


ومن جانبه وجه النجم الإيراني علي دائي، تهنئة خاصة لكريستيانو رونالدو، على تحطيم رقمه القياسي وتسجيله 111.


ونشر دائي، “ستوري” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلًا: “تواضعك ولطفك يجعلك البطل الأعظم.. وربما يستمر رقمك القياسى لوقت طويل”.


شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …