fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

لاعبو الأهلي: النتيجة خادعة وسوف نصالح الجماهير الغفيرة بكل قوة

قال حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، إن الفوز معنوي وسوف يساهم في طمأنة الجماهير من ناحية الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، متمنياً أن يتم التتويج بكل البطولات للموسم الجاري على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وأشاد حسن في تصريحاته عقب المباراة مباشرة، بالأداء الرجولي القوي الذي ظهر على كل اللاعبين في أرضية الميدان والحماس الشديد الذي كان عنوان المرحلة لدى كل اللاعبين في الفريق.

وأضاف أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق، أن الفريق قدم مباراة قوية وكبيرة، ولعب بشكل حماسي في كل الخطوط من أجل إحراز الفوز، لافتاً إلى أن الجميع كان على قلب رجل واحد لأجل تحقيق الفوز.

وتابع أكرم: قدمنا مباراة كبيرة واستطعنا أن نكلل المجهود بالنجاح والتفوق، خاصة أن الفريق سعى إلى الفوز منذ البداية عبر الحماس والاستحواذ واللعب برجولة كبيرة أمام الخصم على ملعبه ووسط جماهيره.

وشدد علي معلول على أن الانتصار مهم في بداية الموسم، وأنه انتصار الروح والأداء الطيب، وأن شخصية النادي الأهلي كانت متواجدة في الملعب، وأنه حقق كل الأمور الطيبة في الملعب بصحبة زملاءه.

ويرى معلول، أن النتيجة خادعة، ويجب الاستعداد القوي والأفضل في المباريات المقبلة، خاصة المباراة القادمة التي سوف تكون في القاهرة، وأن الجميع يتطلعون لحسمها مبكراً.

إقرأ أيضاً:

كولر: لم أقدم كل المفاجآت.. وأعطيت عبد المنعم الكارت الأصفر لهذا السبب

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …