fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر: لم أقدم كل المفاجآت.. وأعطيت عبد المنعم الكارت الأصفر لهذا السبب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إن البداية لم تكن سهلة مثلما كان يتمنى أن تكون أسهل، ولكن الأهلي كان في موقف صعب.

وأضاف كولر، أن اللاعبين قدموا ما تم الاتفاق عليه تكتيكياً في أرضية الملعب، وأن البداية كانت قوية، وأن اللاعبين مازالوا في مرحلة التماسك والاستعداد والتفاهم، وأن القادم أفضل لا محالة.

وأشار المدير الفني إلى ضرورة عدم الغرور والتعالي خاصة أن هناك شوط ثاني في القاهرة، وأن الفريق سوف يسعى للتركيز من أجل الوصول إلى الهدف بالمواصلة الأفضل على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

كولر غاضباً من نجم الأهلي: لا تفعل هذه الأشياء مرة أخرى في الملعب!

وأوضح، أن اللاعبين لم يكن لديهم أية فرص أو خطورة على المرمى، لافتاً إلى أن هناك لقطة أو اثنين كانت هناك فيها تسرع في التصرف في الكرات من قبل اللاعبين ولكنها لم تشكل أية خطورة.

وتابع: استطعنا أن نحرج لاعبي الخصم، وأن الفريق بشكل عام يسعى إلى التدريب على الكرات الصعبة في التدريبات، ونسعى أن يكون الجميع ذو فكر متقارب، واشعر أن روح الفريق قوية وجيدة للغاية.

وثمّن كولر الحماس والتماسك بين كل اللاعبين، والفرحة التي كانت على وجوه اللاعبين أثناء المباراة وبعد الهدف والتفاعل مع الفرص، خاصة أن الجميع يفضل أن يتطور أفضل ويحقق أفضل النجاحات في هذا الموسم والمواسم المقبلة.

واستطرد: ليس المتواجدين على دكة البدلاء سوف يكونوا خارج الإطار على الإطلاق، ولكنهم سوف يكونوا متواجدين تباعاً في أرضية الملعب بالمباريات المقبلة، خاصة أنني لا استطيع أن اعتمد على 22 لاعب داخل الملعب.

وطالب كولر بأن يهدأ الجميع وأن يتم زيادة الثقة بين الجميع، وأن يمضي الجميع مباراة بمباراة دون التعجل على الفوز بالبطولة، لأنها سوف تأتي لا محالة “خطوة بخطوة”.

وشدد المدير الفني على أنه لم يرى القاهرة سوى بالسيارة، وأنه يتمنى أن تأتي له الفرصة لرؤية الحضارة المصرية ومعالم مصر، مشيراً إلى أنه كان مع المنتخب السويسري عام 1988 وشاهد الأهرامات ومازال لديه انطباع كبير داخله، وأنه يتطلع أن تكون الزيارة القادمة وجولة سياحية قريبة وقادمة.

وتابع: لقد قلت للاعبين أن الفرح يجب أن يكون بسيط، وعبدالمنعم قام بإصابتي بعدما انفعل عقب إحراز الهدف، وكان يجب أن يحصل على كارت أصفر بعدما قام بـ”إصابتي في قدمي”.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …