fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

لاعبو الأهلي يصلون مطار القاهرة.. وإصابة نجمي الفريق بكورونا قبل مواجهة الإياب وموسيماني يستغل الطيران في هذا الأمر المهم!

توافد لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على مطار القاهرة من أجل الاستعداد للتوجه إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتنطلق الطائرة – بسلامة الله – إلى الأراضي الجنوب إفريقية من أجل خوض مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، حيث فضّل المدير الفني للنادي الأهلي التبكير بالسفر من أجل إزالة الإرهاق مبكراً عن الرحلة، والوصول إلى الجاهزية الكبرى قبل مواجهة الفريق الكروي الأول الذي يسعى للانتقام من ثنائية القاهرة.

وحقق الأهلي الفوز على صن داونز بثنائية دون رد، أحرزها طاهر طاهر وصلاح محسن، وسط عوار تحكيمي خطير من الحكم السنغالي نداي، وعدم احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لصالح الأهلي وطرد أونيانجو حارس المرمى الذي تدخّل بعنف شديد تجاه محمد شريف نجم الفريق وكاد أن يتسبب له في إصابة خطيرة لا يحمد عقباها لولا العناية الإلهية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه الفريق خبراً غير سعيد بعدما أجرى الجميع تحليل “رابيد تيست”، وكشف إصابة الثنائي مصطفى شوبير ومحمد محمود بفيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وخضع اللاعبين، إلى مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية ما يعني إلى إصابته بالفيروس اللعين، حيث تقرر أن يتم عزلهما عن بقية اللاعبين والبدء في الإجراءات العلاجية من أجل التعافي السالم.

ومن المقرر أن يتم خضوعهما إلى البروتوكول العلاجي التابع لوزارة الصحة المصرية من أجل التعافي السريع والعودة مرة أخرى إلى التدريبات.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي استغلال فترة الطيران وعقد جلسات نفسية مع لاعبي الفريق الذين لا يشاركون بشكل مستمر وبانتظام وذلك من أجل تحفيزهم الدائم على بذل قصارى جهدهم للدخول في تشكيلة الفريق الأساسية.

وكان محمود عبدالمنعم “كهربا” على رأس هؤلاء اللاعبين الذين استفسروا من الجهاز الفني حول سبب الاستبعاد الأخير خلال الفترة الماضية، ليشدد المدير الفني له على أنه عادل ولن يقبل بأي حال من الأحوال أن يختل هذا الميزان العادل في عهده، وأنه يريد أن يعود كهربا إلى ما كان عليه سابقاً من حيث الجاهزية البدنية والفنية للاعتماد عليه مرة أخرى بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …