fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سيراميكا يفاوض ثنائي الأهلي .. موسيماني يوافق ويستفسر عن الصفقة الهامة وغضب في جنوب إفريقيا لارتداء سيرينو قميص الأهلي

يسعى نادي سيراميكا كليوباترا إلى الوصول للجاهزية الفنية الكبرى، وذلك بتقديم الأداء الطيب والمنافسة للحصول على مركز متقدم في الظهور الأول له ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويتطلع الجهاز الفني الجديد للنادي إلى الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المهمين والمؤثرين في صفوف الدوري المصري، حيث وضع عينه على التعاقد مع لاعبين من طراز فريد على الصعيد الهجومي من أجل الوصول إلى عدد كبير من التهديف.

ويريد الجهاز الفني الحصول على عدة بدائل قوية في الهجوم، خاصة بعد اقتراب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر من العودة إلى ناديه “الأهلي” بعد انتهاء إعارته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبدأت إدارة سيراميكا في فتح باب المفاوضات مع البدائل، حيث وضعت الثنائي الأحمر والتر بواليا وصلاح محسن مهاجمي الفريق في المرتبة الأولى للمفاوضات، من أجل الحصول على خدماتهما في الفريق، ليتم عرض الأهلي على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأبدى موسيماني موافقته المبدئية على رحيل بواليا إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، خاصة أنه لم يثبت أية جدارة في بقاؤه داخل النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

ويرغب المدير الفني للأهلي في إفساح المجال أمام التعاقد مع لاعبين مميزين في الصفوف، عن طريق الاستغناء عن بواليا الذي يشغل مكاناً في قائمة المحترفين الأجانب بقائمة الأهلي.

واستفسر المدير الفني للأهلي عن آخر التطورات الخاصة بضم جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتطلع إلى الحصول على خدماته، في الوقت الذي يبادل فيه اللاعب نفس الشعور بالرغبة إلى الرحيل لبطل القرن الإفريقي.

في السياق ذاته، ساد الاستياء عموم مشجعي فريق صن داونز الجنوب إفريقي بسبب ظهور جاستون سيرينو بعد المباراة أمام الأهلي مرتدياً القميص الأحمر بعدما قام بتبديله مع أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول عقب المباراة مباشرة.

وظهرت حالة من الغضب على المدير الفني والمشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الرغبة التي يظهرها دائماً سيرينو نحو الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث ارتدى القميص مباشرة بعد اللقاء تلميحاً منه إلى رغبته الأكيدة في الرحيل إلى الأهلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …