fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الزمالك يزاحم الأهلي على أهم صفقاته الصيفية ورد فعل قوي من لجنة التخطيط تجاه هذا التحرك

قرر نادي الزمالك مزاحمة النادي الأهلي على أهم صفقاته الصيفية التي قارب على الانتهاء منها، وذلك بطرح مقابل مادي قوي من أجل الحصول على اللاعب قبل أن يصل الأهلي إلى توقيعه الرسمي.

ودخل الزمالك بشكل رسمي ماراثون السباق من أجل الحصول على المهاجم المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي الذي أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، والسعي إلى إقناع إدارة ناديه الحالي بهذا الأمر.

ويسعى نادي الزمالك إلى تعويض غياب مصطفى محمد الذي تمت إعارته إلى جالاتا سراي التركي، وشق طريقه نحو النجومية الخارجية، وسط عدم وجود بديل قوي له في الخط الهجومي يسد الفراغ الذي تركه.

وتقدم الزمالك بمقابل مادي قوي يقترب من 4 مليون دولار وهو المبلغ الذي وقف عند سقفه الأهلي بعدما طلب الرجاء المغربي 5 ملايين دولار في وقت سابق، وقرر الأهلي تقليص المبلغ وتقسيطه من أجل تسهيل انتقال نجم الفريق إلى الصفوف الحمراء.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التواصل مع رحيمي من أجل معرفة موقفه بالكامل من المفاوضات الجارية مع ناديه من قبل نادي الزمالك.

وأبدى اللاعب صاحب الأداء المميز تفاجئه مما يتردد، مشدداً على أنه لم ينم إلى علمه أية مفاوضات من جانب الزمالك، وأن إدارة الرجاء المغربي لم تبلغه بأية تطورات بشأن الموقف.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل مع رحيمي في وقت سابق، وأبدى اللاعب رغبته في ارتداء القميص الأحمر، وذلك بعد أن تدخل مواطنه بدر بانون مدافع الأهلي الحالي من أجل شرح كافة المميزات التي تجعله يفضل النادي الأهلي، بصفته الأفضل في القارة الإفريقية، وتعامل إدارته بشكل احترافي وأوروبي مع لاعبيها.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تسريع من قبل النادي الأهلي في عملية الاتفاق مع نظيره الرجاء المغربي من أجل انتقال اللاعب صاحب الأداء البدني والفني القوي إلى صفوف القلعة الحمراء قبل مزيداً من المزايدات غير المتوقعة من إدارة الزمالك الحالية.

وتربط إدارة الناديين علاقات جيدة، وذلك بعد رحيل مجلس الزمالك السابق، حيث رفض الأهلي في أكثر من مناسبة ضم أكثر من لاعب يرتدي القميص الأبيض، وعلى رأسهم أحمد سيد “زيزو”، بهدف الحفاظ على هذه العلاقات الطيبة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …