fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الزمالك يسد الطريق على انتقال نجمه المميز للأهلي وموسيماني يحسم مصير الثنائي نهائياً ويستقر على الورقة الرابحة أمام صن داونز

يسعى نادي الزمالك إلى رحيل نجمه إلى صفوف بيراميدز من أجل الاستفادة من المقابل المادي القوي الذي سوف يتم دفعه فيه، خاصة بعد إعلان اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

ويتطلع الزمالك إلى رحيل “زيزو” إلى صفوف بيراميدز للاستفادة المادية القصوى، وألا يرحل اللاعب إلى الخليج لسببين، أولهما قطع الطريق عليه في الانتقال للنادي الأهلي وعمل “كوبري” خارجي يعود منه إلى الصفوف الحمراء، وثانياً المقابل المادي القوي الذي أبدى بيراميدز أن يتكبده نظير الحصول على أحد أفضل لاعبي الزمالك حالياً.

من جهة أخرى، يدرس المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني الدفع بالنيجيري جونيور أجايي بشكل أساسي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في لقاء الإياب المقرر السبت المقبل في بريتوريا.

ووفقاً لإبراهيم عبدالجواد مقدم البرامج الرياضية على شاشة “أون تايم سبورتس” فإن النيجيري أجايي سوف يكون الورقة الرابحة للمدير الفني بعد عودته الحميدة ومشاركته في جزء من المباراة بنجاح وتوفيق كبيرين.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن محمد الشناوي تألق وأجاد ودافع عن مرماه، في الوقت الذي لم يكن فيه الأهلي لديه الحدة التي تماثل وتكافيء السيطرة الكبيرة لدى صن داونز، وأن الأهلي حالفه التوفيق في الهدفين الأول والثاني بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه الحارس.

وأشاد مقدم البرامج الرياضية بإجتهاد صلاح محسن مهاجم الفريق بعد الضغط على أونيانجو حارس مرمى الفريق الذي استحق أن يطرد من المباراة بعدما تدخل بشكل قوي في ظهر محمد شريف، مطالباً موسيماني أن يدرك بإن الحظ لن يقف خلفه كثيراً، مشيداً في الوقت نفسه، بأليو ديانج لاعب أوروبي وقدم أداء رائع، خاصة أنه لاعب من العيار الثقيل، ويفيد القلعة الحمراء بجهوده البدنية والفنية الكبيرة.

من جهة أخرى، شدد على أن موسيماني يرفض عودة السنغالي أليو بادجي إلى صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته لصفوف أنقرة أجوجو الذي هبط إلى دوري القسم الثاني إلى تركيا.

وتدرس لجنة التخطيط بالأهلي إلى إعارة ناصر ماهر، وتوصي بعودة أحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة السكندري.

وتابع: “حسم موقف ناصر ماهر سوف يكون بناء على الصفقات الجديدة، خاصة أنه البديل الشرعي لمحمد مجدي “قفشة” الذي يقدم أداء باهر ولا يترك الفرصة لأي أحد أن يلعب عليه بشكل أساسي”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …