fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يعد المستبعد بالمشاركة تدريجياً و”التخطيط” ترفض صفقة النجم الإفريقي بشكل نهائي!

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى العدالة في التعامل مع لاعبي النادي الأهلي، حيث يقود التدوير في بعض المباريات ويتخلى عنه في المباريات الأخرى الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعلم المدير الفني الحالي للأهلي، أن مهمة الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا “العاشرة” بعد البطولة الماضية من آمال وطموحات جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة واللاعبين، وأنه حلم لن يتخلى عنه الجميع، وعلى رأسهم موسيماني نفسه الذي يمني النفس بالبطولة الهامة التي سوف تضيف إلى سجله وأرشيفه الإفريقي.

ويتطلع المدير الفني للأهلي إلى تدوير اللاعبين وإعطاء الذين يرى فيهم أنهم مميزين الوعد بالمشاركة التدريجية سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أكرم توفيق لاعب وسط الفريق وأحد الأوراق الرابحة والجوكر الجديد في الصفوف.

وطالب موسيماني بعودة أكرم توفيق من الإعارة ليكون له مكاناً أساسياً، خاصة بعد أن استطاع أن يكون النسخة المتطورة من قائد الأهلي السابق حسام عاشور، في ظبط رمانة ميزان الملعب، والسعي بقوة لعدم فقدان الكرة والسيطرة على مجريات الأمور ونقل الكرة بمهارة من الخلف للأمام، وتأمين الدفاعات أثناء الانطلاقات القوية من اللاعبين في خط الوسط والجانب الهجومي.

ووعد المدير الفني للأهلي، لاعب الفريق الموهوب بالتواجد بشكل تدريجي، وأنه سوف يتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، لإراحة عمرو السولية وأليو ديانج الذان لم يهدئا خلال الفترة الماضية وأبليا بشكل طيب للغاية في الصفوف، وكانا قدر المسئولية الموكلة لهما.

من جهة أخرى، رفضت لجنة التخطيط بشكل قاطع كافة الأقاويل التي تتردد بشأن استقدام مهاجم صن داونز بيتر شالولايل، وذلك بعد ترشيح اللاعب من قبل عدد من الوكلاء السابقين.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه يتطلع ومازال إلى ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز إلى الصفوف الحمراء وذلك بعد الأداء الطيب الذي يؤدي به، حيث يرى أنه سوف يكون إضافة قوية إلى صفوف الفريق.

ونفى موسيماني ولجنة التخطيط أي اهتمام بالمهاجم شالولايل الذي تطرقت إليه العديد من التقارير الصحفية في فترة سابقة بإهتمام المدير الفني باللاعب، حيث أن المدير الفني يتطلع حتى الرمق الأخير إلى إنهاء صفقة “سيرينو” لصالح الأهلي، وهي الرغبة المتبادلة من قبل المدير الفني واللاعب أيضاً الذي يريد الانضمام إلى القلعة الحمراء لتحقيق الأمجاد.

وكانت لجنة التخطيط قد اتخذت أيضاً قراراً سابقاً بعدم التفاوض مع أي لاعب يتجاوز الـ26 ربيعاً، وذلك من أجل سهولة تسويقه إذا لم ينخرط مع الفريق بشكل إيجابي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …