fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حقيقة إصابة قفشة الخطيرة وفرص لحاقه بصن داونز والزمالك يقلل من شأن نجمه القريب من الانتقال إلى الأهلي!

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي عن حقيقة إصابات بعض لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي بعد مواجهة صن داونز في لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح القلعة الحمراء بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد “وي الأهلي”.

وقال سامي قمصان المدرب المساعد في تصريحات سابقة إن عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي الفريق الكروي الأول تعرضا للإغماء بعد المباراة نتيجة ضغوط المباريات والإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعبان بعد المجهود الشديد المبذول خلال الفترة الماضية وعدم وجود فرصة للراحة.

وأوضح المصدر أن إصابة مجدي “قفشة” ليست بالخطيرة كما تناولها البعض بأنها كدمة قوية في الضلوع، ولكنها تقلصات شديدة في عضلة البطن نتيجة الركض المتواصل والمشاركة الدائمة والأساسية مع الفريق، ونتيجة المجهود المبذول على الصعيد البدني والذي انعكس على عضلة البطن.

وشدد المصدر على أن “قفشة” سوف يطير مع البعثة إلى جنوب إفريقيا، وأن اللاعب لن تعيق هذه التقلصات الشديدة في عضلة البطن مشاركته في لقاء الإياب أمام صن داونز، مشيراً إلى أن الخطة معتمدة عليه بشكل أساسي من قبل المدير الفني بصحبة السولية وديانج الذان أبليا بشكل طيب للغاية في لقاء الذهاب.

واستطاع ديانج أن يحرز لقب نسر المباراة، وسط محاولات من قبل البعض إلى ذهاب الجائزة إلى الشناوي، نظراً لأنه تصدى للعديد من الكرات الصعبة والتي كانت قريبة من الدخول إلى المرمى.

من جهة أخرى، تحدث عمرو الدرديري المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن فرص الفريق الأبيض في المنافسة على بطولة الدوري، لافتاً إلى أن المنافسة مازالت جارية وأن الأهلي لم يحسم اللقب أو أي فريق آخر حتى الآن.

وأضاف الدرديري في تصريحاته التليفزيونية أن الفريق الأبيض يتمسك بالبطولة المحلية وينافس على البطولات الأخرى، وأن البطولة مازالت في الملعب، وأن الحديث عن حسمها أمر غير محسوب بعناية.

وشدد الدرديري على أن رحيل أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك إلى صفوف النادي الأهلي لن يضيف إلى الفريق الأحمر شيء، لافتاً إلى أن محمود عبدالمنعم “كهربا” كان يلعب في الزمالك ورحل إلى الأهلي فإنه لم يضف حتى الآن شيء، وأن الأمر نفسه بالنسبة لعماد متعب على سبيل المثال لو كان جاء إلى الزمالك فإنه بمفرده لن يستطع أن يقدم الطفرة.

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب “زيزو” من الأهلي، رغم حرص إدارة الفريق الأحمر ولجنة التخطيط على العلاقة الجيدة مع مجلس إدارة الزمالك الحالية، ورفض استقدام أية صفقة من جانب الزمالك.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …