fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أون سبورت: الكشف عن رسالة موسيماني الأخيرة لمستبعد الأهلي وتهديد المدير الفني النهائي للقريب من التجميد (فيديو)

في إطار الكشف عن الرسائل السرية للاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والأحاديث التي تدور مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة والحساسة والهامة التي يمر بها الفريق الأحمر.

وكشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضة، عن رسالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، حيث عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الأحمر لمعرفة الأسباب الكاملة وراء عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم” على شاشة “أون تايم سبورت” أن كهربا يسعى إلى معرفة أسباب عدم مشاركته، ولكن المدير الفني أوضح أنه صاحب الكلمة العليا في المشاركة من عدمها، وأنه لن يقوم بأية مشاركة له في المستقبل القريب، إلا بعد استعادة اللاعب للمستوى الفني الذي لم يستعده حتى الآن.

وشدد زاهر على أن قرار رحيل كهربا عن الفريق لم يتم اتخاذه حتى الآن، حيث يمنح موسيماني اللاعب فترة إضافية مقبلة لإثبات جدارته بالالتحاق بالتشكيل الأساسي أو أن يدخل مع اللاعبين في المباريات كبديل، قبل البت النهائي في مصيره ورحيله عن الفريق.

وأضاف زاهر، أن موسيماني أخبر الثنائي محمد شريف مهاجم الفريق وحسين الشحات لاعب وسط الفريق أنه مدير فني عادل، وأنه لن يقبل بتواجد أي لاعبين في الصفوف الأساسية دون تأثير كبير وكامل في الفريق، وأنه سوف يمنح الفرصة للاعبين المتواجدين على الدكة، طالما المتواجدين حالياً بشكل أساسي لا يؤدون بالشكل المطلوب.

وتابع مقدم البرامج الرياضية: “موسيماني يرى تراجع صارخ في مستوى محمد شريف لاعب الفريق الذي يتم منحه الفرصة الكاملة للمشاركة الأساسية مع الفريق في كل المباريات المؤخرة، وأن اللاعب استطاع أن يكون قدر المسئولية، ولكن المدير الفني يرى أن مستوى اللاعب تراجع بشدة عما كان عليه سابقاً”.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء من حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، بضرورة أن يستعيد مستواه حتى يضمن الاستمرار وعدم التجميد النهائي أو الاستبعاد من الصفوف، نظراً لأنه لم يؤد بالشكل المطلوب منه حتى الآن.

يذكر أن الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب بريتوريا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …