fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

بشرة خير لثنائي الأهلي الأساسي قبل مواجهة صن داونز وأزمة بسبب تعرض لاعبي الفريق لفقدان الوعي!

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بشرة خير جيدة وغير متوقعة بعد اقتراب ثنائي الفريق الأساسيان من المشاركة في لقاء إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز والمقرر السبت المقبل.

ووفقاً للكابتن سامي قمصان مدرب الفريق المساعد، فإن بنسبة كبيرة، سوف يلحق الثنائي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، والتونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف قمصان في تصريحات تليفزيونية لـ”أون تايم سبورتس” أن الثنائي سوف يشاركان في جزء من المباراة أمام صن داونز بنسبة 80%، وذلك بعد تأكد شفائهما بشكل جيد وشبه نهائي بعد إجراء الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة كافة التجهيزات والاختبارات التي تؤكد جاهزيتهما وسلامتهما، بالإضافة إلى إجراء عدد آخر من الإجراءات الاحترازية للتأكد بنسبة تتعدى الـ100%.

وأوضح المدرب المساعد، أنه لا يوجد مدرب في العالم يتعرض لما يتعرض له النادي الأهلي خلال الفترة الجارية من إجهاد وإصابات للاعبين وضغوط ذهنية وفنية للمباريات المتتالية والمتعاقبة بشكل لم يحدث من قبل ليس على مستوى مصر وحسب، ولكن العالم أجمع.

وأشار قمصان إلى أن من شدة الإجهاد الكبير في المباراة تعرض الثنائي عمرو السولية، ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي خط الوسط إلى الإغماء عقب مباراة الفريق أمام صن داونز، والتي إنتهت بثنائية لصالح الفريق الأحمر.

وشدد المدرب المساعد على أن الجهاز الفني لا يجد وقتاً للتدريب أو الحديث مع اللاعبين من شدة الضغوط المتتالية على اللاعبين، لافتاً إلى أن الجميع يقاتل في الملعب، وأن لاعبي الأهلي بدون استثناء يتحملون ما لا يتحمله أحد هذه الفترة الجارية.

وأوضح قمصان أن الجماهير ترى السلبيات فقط ولا تنظر إلى الإيجابيات، وأنه يثق في دعم الجماهير الحمراء للفريق بشكل كبير، مشدداً على أن الفريق يسير بشكل جيد في الدوري وإفريقيا، وأن كهربا مازال يتدرب جيداً من أجل العودة إلى مستواه المعهود على الصعيدين الفني والبدني.

ويحتاج موسيماني إلى جهود كهربا، ولكنه يتطلع إلى أن يكون اللاعب جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة بشكل أساسي، حيث رفض الدفع به في المباريات السابقة بسبب عدم جاهزيته من الناحيتين البدنية والفنية بالشكل الذي يتطلع أن يصل إليه اللاعب.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …