fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

نجم الأهلي في الطريق للرحيل النهائي.. وموسيماني ينقلب على موهوب الفريق بسبب الأخطاء الكارثية!

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من حسم مصير العديد من اللاعبين الذين لا يحتاج الفريق إلى جهودهم خلال الفترة المقبلة، لمنحهم الجاهزية للمشاركة مع فرقهم الجديدة سواء عن طريق البيع المباشر أو الإعارة المؤقتة.

واستفسر عدد من النجوم الذين لا يشاركون بشكل منتظم عن موقفهم في الفريق خلال الفترة المقبلة، ومعرفة مستقبلهم مع الأهلي في ظل عدم الحاجة إلى جهودهم سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي يتطلع إلى المشاركة خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني، خاصة أنه لم يشارك في مباريات الأهلي المؤخرة منذ تعافيه من الإصابة لا سيما في مشاركة واحدة فقط كبديل ولم يعتمد عليه موسيماني مرة أخرى.

وعقد موسيماني جلسة مع ناصر مشدداً على أنه أحد العناصر المميزة في الصفوف، ولكن خط الوسط مزدحم بالعديد من اللاعبين، وأنه أصبح قريباً من الإعارة لفترة إضافية مقبلة، على أن يعود في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق إلى خدماته.

ومن المقرر أن يتخذ الجهاز الفني للنادي الأهلي العديد من القرارات الحاسمة بشأن بعض اللاعبين بعد مواجهة السوبر الإفريقي، وعلى رأسهم رحيل مروان محسن مهاجم الفريق بعدما اقترب من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

من جهة أخرى، أبدى موسيماني تعجبه من اختفاء حسين الشحات لاعب وسط الفريق في المباريات المؤخرة على الصعيد الفني، مشدداً على أنه لم يتحرك بشكل إيجابي في أي مباراة من الخمس مباريات المؤخرة، بالإضافة إلى افتقاد العديد من الكرات السهلة وعدم الاختراق المطلوب منه.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على عدم منح اللاعب أية فرصة جديدة في حالة استشفاء اللاعبين الذين يعانون حالياً من الإصابة، وفي ظل عودة النيجيري جونيور أجايي، وارتفاع مستوى طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، ومحاولاته للسعي نحو المرمى بإيجابية والمرور والتسليم والتسلم الصحيح للكرة.

ويعاني الشحات من عدم الأداء الجيد في المباريات، في ظل الدعم الجماهيري الكبير من قبل لاعبي وجماهير النادي الأهلي، وتشجيعه في العديد من المباريات الهامة، ولكن اللاعب لم يقدم ربع مستواه الحقيقي الذي ظهر به مع العين الإماراتي قبل الانضمام إلى الأهلي.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الرتوش الآخيرة على …