fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لاعب الاهلي مهدد بالاستبعاد من منتخب مصر نهائيا.. بسبب موسيماني

 

 

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، التحضير لاختيار القائمة التي سوف تشارك في البطولة العربية والتي سوف تنطلق في دولة قطر بداية من 30 نوفمبر على أن تختتم منافساتها في 18 ديسمير.


ومن المقرر أن يشارك في البطولة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.



ويستهل المنتخب الوطني، الذي يقودة كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان، وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم المنتخب، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته
.


-حسين الشحات مهدد بالخروج من حسابات منتخب مصر في البطولة العربية



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن حسين الشحات جناح النادي الأهلي، أصبح مهدد بعدم التواجد في البطولة العربية خلال الفترة المقبلة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


ونقل جناح القلعة الحمراء، تخوفه إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب عدم المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء.

 

 


ويميل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نحو الاعتماد على الصفقات الجديدة وتحديدا الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.



وأصبح حسين الشحات لا يشارك بشكل أساسي خلال المباريات الماضية مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وذلك رغم اعتماد بيتسو موسيماني على خدماته في التشكيل الأساسي خلال الموسم الماضي.

 


والمفاجأة المدوية هي أن حسين الشحات يمتلك من خلال وكيل أعماله بعض العروض الخليجية وتحديدا من الدوري السعودي.

 

شاهد ايضا..

تحت أنظار الخطيب.. الاهلي يوجه “ضربة” أجنبية قوية إلى الزمالك وبيراميدز

 


وينافس حسين الشحات على التواجد في البطولة العربية أكثر من لاعب مثل محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا وأحمد سيد زيزو جناح الزمالك، وأحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إف سي، ومحمد متولي كناريا لاعب فريق سموحة، ويتواجد ايضا أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك.

 


يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استقر على استبعاد رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمد حمدي وأحمد فتحي رباعي فريق بيراميدز وذلك بسبب ارتباطه ببعض المباريات مع الفريق السماوي في بطولة الكونفيدرالية.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …