fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لاعب الوداد: جاهزون لدك حصون الأهلي في الدار البيضاء

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، على أن فريقه جاهز لدك حصون النادي الأهلي، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الفريق المغربي، مساء غدٍ الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث رضا التكناوتي حارس مرمى نادي الوداد المغربي، عن اللقاء قبل انطلاقه، مؤكدًا أن فريقه سيكون قادر على تحقيق اللقب على حساب الشياطين الحمر.

وقال حارس الفريق المغربي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سنلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، وهدفنا التتويج”.

وتابع: “المهم بالنسبة لنا هو أن نكون في حالة تركيز كبيرة، خاصةً أننا نلعب ضد فريق لديه القدرة في حسم المباريات النهائية وهو الأكثر تتويجًا باللقب”.

وأضاف: “أعتقد أن حارس المرمى سيكون له دورًا كبيرًا في المباراة، وشاهدنا بالأمس نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، فحارس المرمى نصف الفريق”.

واختتم: “عند مشاركتي في مباراة الغد، سيكون هذا النهائي الثاني لي، والنهائي يجب أن تفوز به، وأهم شيء هو التركيز وتقديم كل ما لدينا في الملعب؛ لأنها مواجهة صعبة”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …