fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

” لا أحد يستحق “.. الأهلي يتخذ قرار عاجل بشأن العقود الجديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول أنباء عديدة عن غضب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب نتيجة رفض الأخير طلب تجديد عقده.

وبدأت القصة في الأونة الأخيرة عن طلب محمد الشناوي تعديل عقده مع النادي الأهلي خاصةً أنه على مقربة من الاعتزال ويرغب في تأمين مستقبله.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي رفضت تعديل عقود أي لاعب بالفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية خاصةً محمد الشناوي في ظل منحها اللاعب مبلغ مالي كبير مقابل حملة اعلانية تم تصويرها للحارس.

ويرغب النادي الأهلي في عدم تعديل عقد أي لاعب خاصةً أن الفريق الأحمر لم يحقق أي لقب في الموسم الماضي ولا يستحق  لاعب ترضيته خلال الفترة القادمة حتى تعود نغمة البطولات القلعة الحمراء مرة اخرى.

أرقام خيالية.. عرض لا يقام لضم محمد الشناوي مقابل 14 مليون دولار -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأثنين على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة” تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وكان مارسيل كولر قد قرر إلغاء ودية اليوم الأثنين أمام فريق الشباب على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة حيث اكتفى السويسري بخوض اللاعبين تقسيمة قوية وعدم لعب اللقاء خوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الدولي أليو ديانج في جزء من المران ضمن برنامجه العلاجي بسبب إصابته في العضلة الخلفية في المباراة المرتقبة أمام نادي أسوان في مسابقة الدوري الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …