fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لماذا تصر لجنة التخطيط على التعاقد مع هذا اللاعب في الأهلي؟ الأسباب الكاملة

أصرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترشيح نجم واعد من العيار الثقيل على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مبكراً، في موسم الانتقالات الشتوية من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر.

ووفقاً لمصادر وثيقة الصلة من أعضاء اللجنة، فإن النادي الأهلي يستطلع رأي كولر بشأن عمر فايد مدافع المقاولون العرب وصاحب الـ19 عاماً، والذي يمثل إضافة قوية لفريق ذئاب الجبل في المباريات التي شارك فيها.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي يسير على نهج محمد صلاح في ليفربول.. تفاصيل حصرية

الملقب بـ”حجازي” الجديد أو النسخة المعدلة من أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، يريد أن يكون أحد اللاعبين الذين يصنعون المجد مع الذئاب قبل الانتقال إلى صفوف أي ناد آخر.

ويتطلع فايد إلى الوصول للقميص الأحمر، ولكن من بوابة المقاولون العرب، بينما مازال يفكر كولر في الصفقات التي سوف تنضم إلى الفريق في الانتقالات الشتوية، رافضاً التعجل في حسمها على الإطلاق.

ومازال النادي الأهلي ينتظر الجهود الجيدة التي من خلالها سوف يتطلع إلى الرحيل الآمن للأهلي، إذا كانت إدارة المقاولون العرب على استعداد تام للتخلي عن جهوده مع الفريق.

ويتميز اللاعب بالطول المناسب للمدافع، وقطع الكرات العالية والطولية والعرضيات، وإفساد خطط الخصم في الناحية الهجومية، خاصة أنه يتمتع بلياقة ذهنية وبدنية عالية تؤهلة للقيام بأمور من شأنها الوصول إلى الكرة قبل الجميع.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي القرار الأخير من قبل كولر، لإخطار لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق بالتحرك إلى الذئاب لأجل خطف اللاعب صاحب الأداء المتميز في خط الدفاع بشهادة كل الأرقام والاحصائيات التي جرت عنه.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …