fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

المدير الفني يرفض التفريط في الموهوب المنتظر في انتقالات يناير

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التفريط في خدمات اللاعب الموهوب الذي طالب منذ فترة طويلة الحصول على فرصة حقيقية في الصفوف الحمراء.

وشدد كولر على ضرورة عدم اتخاذ أية قرارات بشأن اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم عمار حمدي لاعب وسط الفريق، إلا بعد مشاركته في الصفوف الحمراء بشكل نهائي للحكم على مستواه.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصيلحي يتطلع إلى الحصول على خدمات عمار حمدي مرة أخرى، وأنه ينتظر موافقة اللاعب لإرسال عرض إلى صفوف النادي الأهلي للحصول عليه في يناير المقبل.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحفاظ على كل اللاعبين الموهوبين من الابتعاد عن المشاركات مع الفريق، خاصة عمار الذي طلب المدير الفني للقلعة الحمراء أن يكون أحد المشاركين بقوة في الصفوف.

وأصيب حمدي إصابات بالغة منعته من المشاركة مع الفريق قرابة الثمانية أشهر، بينما يرغب في أن يعود أحسن مما كان عليه مرة أخرى للمشاركة في الفريق، خاصة بعد إشادة مارسيل كولر مؤخراً.

ويريد الفريق الأحمر أن يحظى بالعديد من البدلاء في كل الخطوط، وينتظر كولر عودة عمار لوضعه على رأس قائمة اللاعبين المقرر الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تجربة كل اللاعبين المميزين الذين ابتعدوا عن التشكيل الأساسي في مباريات كأس الرابطة والتي سوف تنطلق خلال الشهر الجاري، وعلى رأسهم عمار حمدي ومحمد محمود وزياد طارق وأيمن أشرف.

إقرأ أيضاً:

موقف مارسيل كولر من التعاقد مع رمضان صبحي.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …