fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لا تندهش.. قرار جديد من موسيماني عن حسام حسن [التحدي بدأ]

في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، يلتقي النادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 12 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري، حيث يتبقى للفريق مواجهات مؤجلة.

في الوقت الذي يحتل خلاله فريق طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري، المركز الـ11 برصيد 18 نقطة وذلك بعد خوض  15 لقاء بمسابقة الدوري.


-موسيماني يتحدى حسام حسن رسميا

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة مشاركة حسام حسن في تشكيل لقاء المارد الأحمر أمام طلائع الجيش.

شاهد ايضا..

الأهلي يدرس التعاقد مع عنصر جديد في الجهاز الفني لم يظهر في الدوري من قبل!

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، في منح الفرصة كاملة إلى حسام حسن بالفترة القادمة، وذلك من أجل الحكم على اللاعب.

وأبدى حسام حسن غضبه الشديد في الفترة الماضية، وذلك بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر وعدم الدفع به في مواجهات سابقة.

ويبدو أن بيتسو موسيماني، قد استقر على استغلال تراجع مستوى بعض العناصر الهجومية مثل محمد شريف وبيرسي تاو، وذلك لمنح الفرصة إلى حسام حسن.

وعقب مباراة الإياب بين الأهلي وفريق الرجاء المغربي، كان حسام حسن قد أبدى حزنه الشديد وذلك بعد تفكير بيتسو موسيماني في منح الفرصة إلى صلاح محسن العائد من الإصابة في حين تجاهل فكرة الدفع به.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من اللاعبين ضرورة تسجيل هدف مبكر وحسم لقاء طلائع الجيش سريعا، خاصة أن طارق العشري يعتمد على طريقة الدفاع المحكم والهجمات المرتدة.

 

وتضم قائمة النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كلاً من :

“محمد الشناوي – ومصطفى شوبير –  وعلي لطفي – وياسر إبراهيم – وحمدي فتحي – وحسام حسن ومحمد شريف – وحسين الشحات – وأليو ديانج – ومحمود وحيد – وعلي معلول – ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر – وكريم فؤاد – ولويس ميكيسوني – ومحمد هاني – وأيمن أشرف – وعمرو السولية وصلاح محسن – ومحمد مجدي أفشة – وبيرسي تاو”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …