fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الشامسي يدفع ثمن الطموح.. الأهلي يزيد من جراح بيراميدز ورمضان صبحي يشعلها رسميا

حالة من الغضب الشديد تسيطر على إدارة فريق بيراميدز، وذلك بعد الخروج المبكر من بطولة الكونفيدرالية وتحديدا من الدور ربع النهائي على يد فريق مازيمبي الكونغولي.

وقدم فريق بيراميدز أسوأ نتائج له في النسخة الحالية من بطولة الكونفيدرالية، وذلك عكس ما حققه في آخر نسختين حيث وصل للنهائي في المرة الأولى، وفي المرة الثانية ودع البطولة من الدور نصف النهائي.


-فرمان من سالم الشامسي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك اتجاه من إدارة فريق بيراميدز، بالتخلص من عدد كبير من الأسماء الكبيرة بالفريق والتي لا يقدم المستوى الفني المطلوب مع الفريق السماوي على مدار الفترة الماضية.

وهناك رغبة من جانب إدارة بيراميدز بالنزول بسقف التعاقدات بشكل كبير في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق لم يحقق المطلوب رغم انفق ملايين طائلة في المواسم الماضية.

وقررت إدارة بيراميدز تكليف الجهاز الفني الحالي بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، بالبحث عن عناصر مميزة في قطاع الناشئين وذلك من أجل تجهيزها للموسم المقبل.

شاهد ايضا..

الأحمر يضرب بقوة.. 3 قرارات تاريخية تحت سيطرة الأهلي وموسيماني

-الأهلي يزيد من جراح بيراميدز

أكدت مصادر خاصة بالفريق السماوي، بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك في ظل قوة قائمة النادي الأهلي.

وتهدف إدارة بيراميدز للمنافسة على المركز الثاني مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك على أمل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

وترى إدارة بيراميدز أن الفريق السماوي يعاني بسبب عدم امتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة، مثل الأهلي والزمالك، وهو ما يعتبر عائق كبير في مشوار الفريق لحصد أي لقب.

-رمضان صبحي يشعلها

أبدى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز رغبته في الرحيل عن صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، في ظل حالة عدم الاستقرار الفني التي يمر بها الفريق وعدم تحقيق ما يحلم به من طموحات وألقاب.

وبالفعل لدى رمضان صبحي عروضا من العين الإماراتي كما تمكن وكيل أعماله من توفير عروضا من الدوري التركي للرحيل عن الفريق السماوي.


يذكر أن إيهاب جلال قد انتقل من قيادة بيراميدز إلى تدريب منتخب مصر، وخلافة البرتغالي كارلوس كيروش في صفوف الفراعنة، في حين تعاقد بيراميدز مع اليوناني تاكيس جونياس.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …