fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

[لا يصلح للعب في الأهلي].. المدير الفني يحسم قراره بشأن لاعب الفريق!

فتح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، النار على عدد من اللاعبين الذين شاركوا في صفوف الفريق بالمباريات الماضية، وتحديداً الآخرين الذين لم يقدموا الأداء المتوقع والمنتظر منهم.

وشدد موسيماني على ضرورة التخلص من بعض اللاعبين الذين لا يخدمون الفريق على الصعيد الفني والبدني، والذين كانوا يحاربون خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على الفرصة للمشاركة ولم يظهروا على النحو الأمثل.

وشدد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرى بأن محمود وحيد ظهير أيسر القلعة الحمراء لا يصلح للعب في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة موسيماني لم يعجبه المستوى الذي ظهر عليه محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، ويرى أنه لم يؤدي بشكل جيد في الفريق، ولم يقم بالدور المطلوب منه.

وافتقد وحيد للأداء المتزن على الصعيد الدفاعي والهجومي، فضلاً عن الأخطاء التي ظهرت في تمرير الكرة والتحرك بدونها، والتي أثرت على الجبهة اليسرى بالكامل، في الوقت الذي كان يسعى فيه اللاعب إلى الحصول على الفرصة.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يتخذ قرار جديد بشأن نجم الأهلي ويضعه في رأسه!

وقدم وحيد أداء متميز قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي من مصر المقاصة، حيث كان في فريقه السابق يقدم أفضل المباريات على الصعيد البدني والفني، ويتمتع بالذكاء في التحرك والعرضيات الساحرة.

وكان علي معلول ظهير أيسر الفريق جالساً على دكة البدلاء بدون مشاركة، وذلك بعد انضمامه إلى قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ولكن لأسباب خاصة بالمدير الفني لم يشارك معلول في المباراة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون الفريق متكاملاً وعلى صعيد الأحداث الإفريقية والمحلية، وأن يتم دعم الفريق على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة، بصفقات جديدة في هذا المركز المهم.

ووضع موسيماني عينه على أكثر من لاعب من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة بعد الأداء المتميز الذي شاهده من خلال الفيديوهات التي تم ترشيحها للمدير الفني، بهدف تجديد دماء اللاعبين في الفريق.

ومنح المدير الفني الضوء لرحيل وحيد خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يقدم الأداء والمستوى المطلوب منه، حيث كان يرى المدير الفني أن اللاعب أقرب من مستوى علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …