fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

اشترط تخطي راتب معلول.. آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع نجم شمال إفريقيا

يجهز النادي الأهلي كل الملفات من أجل التحرك بخطى متوازنة للانتقالات الصيفية المقبلة، وحدد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كل الاتجاهات التي سوف يتحرك من خلالها بعد الاتفاق مع لجنة التخطيط.

وفتح أمير توفيق ملف المحترفين الذين يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى الأفضل من المعروض، والذي ينوي الانضمام للقلعة الحمراء من اللاعبين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي فتح خط جاد من المفاوضات مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان نجم خط وسط الترجي التونسي، الذي تم التطرق إلى إمكانية الحصول عليه في القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن الترجي التونسي أبدى استعداده على التفريط في اللاعب شريطة التوصل إلى اتفاق مادي يكفل انضمامه إلى النادي الأهلي، حيث اشترط الترجي أن تكون المفاوضات قريبة من حيث التقارب المادي وأن يكون المطروح يتناسب مع حجم وقوة اللاعب.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للأهلي يتطلع إلى الوصول للاعب، ولكن بن رمضان اشترط الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم الواحد من أجل التوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يقتحم الأهلي من الداخل ويفاوض نجم الفريق وقلق أحمر

الرقم الذي طالب بن رمضان الحصول عليه كبير للغاية، نظراً لأن سقف الرواتب لدى لاعبي شمال إفريقيا وصل إليها التونسي علي معلول بـمليون و300 ألف دولار في الموسم فقط، وأن الأهلي يسعى إلى أن يساوي موهوب الترجي بـ”معلول” دون زيادة مادية.

ويرغب اللاعب التونسي في إيجاد حل وسط من أجل اتمام المفاوضات، وذلك بعد تحديد المقابل المادي المطروح من قبل الأهلي على فريقه الحالي للموافقة على التفريط في خدماته.

جاءت مفاوضات الأهلي بشأن بن رمضان، بعدما استشعر النادي الأهلي أن المالي أليو ديانج يرغب في خوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة في صفوف الأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

ويجري التفاوض مع اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق من أجل تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يسارع أمير توفيق الزمن من أجل الحصول على أبرز اللاعبين في الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …