fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

المشكلة الأزلية في النادي الأهلي تطفو على السطح ومواجهة حاسمة لموسيماني

صعدت المشكلة الأزلية التي تعتري النادي الأهلي على السطح مرة أخرى بعد الإخفاق الثاني على التوالي في بطولة الدوري العام أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام بعد التعادل أمام طلائع الجيش الأسبوع المنصرم.

وعقدت لجنة التخطيط اجتماع عاجل لبحث المشاورات الخاصة بتوقف مسيرة الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية على الصعيد المحلي، بالإضافة إلى البحث عن عدد من الحلول الهامة والمؤثرة على كافة الأصعدة.

وبحثت لجنة التخطيط مع كامل الأعضاء، ضرورة فرض مدرب عام على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد التدخل من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وطالبت التخطيط بأن يتم ترشيح عدد من الأسماء على المدير الفني لاختيار أي منهما للعمل معه بشكل قوي على الصعيد المحلي ولبحث كل الثغرات التي تعرقل مسيرة الفريق في المباريات الداخلية.

ويؤدي موسيماني بشكل قوي على الصعيد الفني في مباريات دوري أبطال إفريقيا للنسختين الماضيتين، أما النسخة الحالية فصعد فيها الفريق بشق الأنفس إلى دور الثمانية، ومنه إلى دور نصف النهائي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحسم موقفه النهائي بشأن الاستغناء عن أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

وتم ترشيح العديد من الأسماء على موسيماني خلال الفترة الماضية، وفي كل مرة يتحدث عن ضيق الوقت، رغم الإجازات الكثيرة والطويلة التي يحصل عليها ويمنحها للاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الخطيب إلى حل هذه الأمور التي من شأنها سوف تؤدي إلى عرقلة القرارات الخاصة بالفريق الكروي الأول على الصعيد المحلي، ومنعه من الحصول على بطولة الدوري العام للموسم الجاري إذا استمر الأداء على هذا النحو.

وينوي “بيبو” عقد جلسة نهائية وحاسمة مع موسيماني من أجل شرح وجهة نظره في المماطلة والرفض الدائم لتواجد مدرب عام محلي معه، حيث أنه يفضل تواجد الأجنبي بشكل دائم أما المدرب المحلي فيرفض بشكل دائم بصورة غير مبررة.

ويعد ملف المدرب العام للأهلي من المشاكل الأزلية التي يسعى الفريق إلى حلها، واتخاذ العديد من السبل لتنفيذها، لذا ترآت لجنة التخطيط أن يتم تصدير الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في هذا الملف لحسمه مع موسيماني.

وأبدى أكثر من عضو في لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استيائه من المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية، بينما يسعى عدد من الآخرين إلى اتخاذ كافة السبل الخاصة بالحفاظ على التوليفة الحالية للجهاز الفني شريطة تعديلها وتغيير طريقة التفكير واللعب.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …