fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يطلب تنفيذ قراراته الصيفية لضمان ربط الحلقة المفقودة في الأهلي

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تنفيذ القرارات الخاصة بالانتقالات الصيفية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل ضمان أن يكون الفريق في حالة جيدة على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة.

وطالب الجنوب إفريقي في جلساته الخاصة مع الخطيب بضرورة تدعيم الفريق بعدد وافر من الصفقات التي يتطلع أن تكون دفعة قوية للفريق في المواسم المقبلة من أجل تسهيل أهداف الفريق محلياً وإفريقياً.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني يتطلع إلى الحصول على عدد من الصفقات المميزة على الصعيد الدفاعي والهجومي وخط الوسط أيضاً، بالإضافة إلى مركز الظهيرين الذي يعاني الفريق منه مؤخراً.

وشدد المصدر، على أن موسيماني وضع عينه على أكثر من لاعب في الدوري المصري، وأنه أوفد التقرير إلى لجنة الكرة من أجل مناقشته مع لجنة التخطيط وإعطاء الأمر إلى مدير التعاقدات الكابتن أمير توفيق من أجل التحرك في الصفقات التي تم الاتفاق عليها.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى التواجد في كافة المحافل المحلية والإفريقية، وأن لجنة التخطيط أبلغت موسيماني في أكثر من مناسبة ضرورة التركيز على الصعيد المحلي، بنفس القدر الذي يؤدي به موسيماني إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

الأهلي في أزمة وفرصة ذهبية للزمالك.. ترتيب الدوري والمباريات المتبقية للقطبين

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن موسيماني يسعى إلى اتخاذ كافة الأمور التي تصب في صالح النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأن الصفقات الكثيرة التي يطلب الحصول عليها وعد بأن يكون للفريق شأن آخر معها.

وضم النادي الأهلي العديد من الأسماء في الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، وحسام حسن وكريم فؤاد واستعادة محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الذي كان أعير إلى فيوتشر بعد قطع إعارته بهدف ترميم الدفاعات الخاصة بالفريق.

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي الملف الكامل للصفقات الجديدة التي طلبها موسيماني من أجل إعطاء الضوء الأخضر عليها، ومناقشة المدير الفني في العديد من الصفقات الأخرى التي يرغب الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تقديم أداء مرضي لدى الجماهير الحمراء، التي باتت غاضبة من المستوى غير الطيب الذي ظهر به الفريق الكروي الأول في المباريات الماضية بشكل لافت للأنظار.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …