fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يحسم موقفه النهائي بشأن الاستغناء عن أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موقفه النهائي بشأن الاستغناء عن موهوب الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى الوقوف على مستوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وبحث أسباب تراجع المستوى ومحاولة العلاج وتطوير الأداء وفقاً لتوصية لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موهوب وسط القلعة الحمراء طاهر طاهر لاعب وسط الفريق سوف ينتظر لفترة إضافية مقبلة بأوامر من المدير الفني بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن طاهر سوف يكون أحد الأسلحة المهمة التي يعتمد عليها موسيماني خلال الفترة المقبلة، وأنه تراجع عن فكرة الاستغناء عنه بيعه أو إعارته أو رحيله النهائي عن الصفوف.

وشهدت الفترة الماضية محاولة موسيماني الأخذ بنصيحة لجنة التخطيط عبر تطوير أداء اللاعيبن وعقد جلسات منفردة معهم من أجل إبلاغهم بعدد من القرارات المهمة في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

هل يتحرك الأهلي لإنقاذ حلمه الإفريقي بعد التعنت الأثيوبي ضده؟ تفاصيل صادمة

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية الفنية ليكونوا على استعداد تام للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي.

ويريد موسيماني من اللاعبين الاستفاقة الفنية والبدنية وأن يكونوا على قدر عال من الحرفية والدقة، مشدداً على أن اللاعبين سوف يكون لهم دور، وأن التدوير قادم لا محالة من أجل الوصول إلى التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

واستعان موسيماني ببعض الناشئين خلال الفترة الجارية في قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة مساء اليوم من أجل إدخال بعض العناصر الجديدة وتشجيعهم بشكل دائم وتحفيز اللاعبين المتواجدين حالياً.

ويغيب عن مباراة اليوم عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر ومحمود متولي للإصابة، بينما يعود حمدي فتحي إلى المباراة بشكل جيد ومؤثر خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع دوره القوي والكبير مع الفريق مؤخراً.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية الفنية على كافة الأصعدة من أجل الاستعداد للحصول على بطولة الدوري التي لم يحصل عليها الموسم المنصرم، بالإضافة إلى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

خطوة مشتعلة.. كاف يبعد محمد الشناوي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضربة قوية بشكل غير مباشر إلى محمد الشناوي حارس مرمى …