fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تحذير شديد اللهجة من موسيماني للاعبين خوفاً من تكرار هذا الأمر الغريب في الأهلي

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من تكرار الاستهانة بالخصوم في المباريات المحلية والعمل على إسعاد جماهير النادي الأهلي وإعادة البسمة إلى وجوههم.

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعقد محاضرة قوية مع اللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة التي سوف تجعل الفريق في حالة مميزة على كافة الأصعدة.

ويسعى موسيماني إلى الوصول للحالة الفنية التي تجعل اللاعبين يؤدون بروح قوية كما المعهود عليه في المباريات الأولى لانطلاقة الدوري العام هذا الموسم.

وقام موسيماني بتذكير بيرسي تاو مهاجم القلعة الحمراء بأولى مبارياته مع النادي الأهلي أمام الاسماعيلي، وتألقه الشديد ومحاولته إلى تسجيل المزيد من الأهداف بعد الرقابة من الخصم وتسهيل مهامه في الاختراق وصناعة الأهداف.

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى استفاقة خط الهجوم بالكامل، بعد الجلسات الكثيرة والقوية التي عقدها معهم خلال الفترة المؤخرة عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش والتي شهدت افتقاد نقطتين إضافيتين.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحسم موقفه النهائي بشأن الاستغناء عن أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

ويرغب موسيماني في أن يكون اللاعبين جميعاً في حالة تركيز وعدم إهدار للفرص السهلة أمام المرمى، حيث عمل خلال الأيام الماضية على حل هذه المشكلة الخطيرة التي جعلت الفريق في حالة من عدم التركيز وإهدار الفرص أمام المرمى.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام على ملعب المقاولون العرب مساء اليوم.

ويضرب الفريق موعداً هاماً أمام وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي سوف تجرى خلال الفترة المقبلة يوم السبت المقبل وبعد المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون اللاعبين على قدر عال من الإجادة والوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله في حالة كبيرة من التركيز، للوصول إلى البطولة مرة أخرى مجدداً.

وعقد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي جلسة قوية وطارئة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم خلال الفترة المقبلة، والتركيز على عدم افتقاد أي من النقاط الأساسية للفريق، حتى لا يتكرر إهدار نقاط على الصعيد المحلي.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تحفيز اللاعبين بالمكافآت الخاصة إذا حصل اللاعبين على بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي في تاريخهم.

شاهد أيضاً

رشحه أبو تريكة في وقت سابق.. 5 معلومات عن صفقة المهاجم المرشحة لخلافة موديست

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز …