fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أمير توفيق يتحرك لتحقيق هدف موسيماني الأبرز في الانتقالات الصيفية

يسعى أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى التحرك من أجل الحصول على الأهداف التي يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى اقتناصها خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مازال متمسكاً بصفقة الحصول على هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري لما وجد فيه اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر، أن هشام صلاح من اللاعبين المميزين في الجبهة اليمنى، وأن موسيماني مازال غير مقتنع بالجبهة اليمنى حالياً في الأهلي، ويريد أن يكون هناك بدائل قوية ومميزة للاعبين على كافة الأصعدة.

ولم يؤدي محمد هاني بشكل ثابت ومميز خلال الفترة الماضية في الناحية اليمنى، ما جعل موسيماني يفكر في العديد من البدائل القوية، وبمتابعة صلاح وجد أنه الظهير العصري الذي سوف يخدم الخطة التي يتبعها حالياً.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار مصيري بشأن المدير الفني بعد الإخفاق الأخير

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الدوري المصري على صعيد خط الوسط والأجنحة والظهيرين، بينما يرغب في التدعيم الهجومي من قبل لاعبين من العيار الثقيل في إفريقيا.

ومازالت المفاوضات جارية مع نادي الاتحاد السكندري، من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يجعل الفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري يفرط في خدمات لاعبه الأساسي.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عودة أكرم توفيق إلى الجبهة اليمنى، وسط تفكير طويل من موسيماني أن يعود اللاعب على خط الوسط من أجل إراحة عمرو السولية لاعب وسط الفريق من المهام الثقيلة التي يقوم بها على الصعيد البدني.

وقدم محمد هاني أداء متميز للغاية على الصعيد الفني في مباريات كأس العالم للأندية، ما جعل المدير الفني للفريق يعتمد الطريقة المثالية بتواجده في الصفوف، ولكن هبوط المستوى المفاجيء لهاني يجعل المدير الفني يفكر في البدائل الأخرى.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم، وأن يبحث موسيماني خلال المواجهة لاستعادة ثقة العديد من اللاعبين الذين افتقدوا لها أمام طلائع الجيش في المباراة السابقة.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إجراء العديد من التغييرات الفنية ومنح اللاعبين المميزين التواجد في التشكيلة الأساسية بدون النظر إلى الأسماء.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …