fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يحسم موقفه من رحيل نجم الأهلي وطلب اللاعب يُربك الحسابات

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من رحيل لاعب الفريق بالموسم الجديد.

وطالب أحد لاعبي المارد الأحمر، الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، من أجل المشاركة واللعب بعد ابتعاده عن المشاركات داخل التتش.

ويتعلق الأمر بالشاب محمد محمود صانع ألعاب الفريق والذي يرحب بفكرة الإعارة من أجل العودة للمشاركة بشكل أساسي وإثبات جدارته خارج القلعة الحمراء.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن يكون موسيماني طلب بشكل رسمي رحيل محمد محمود لاعب الفريق، على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر، أن المدرب الجنوب إفريقي يعلم بأن محمود في حاجة لمزيد من الوقت حتى يتم منحه دقائق لعب أكبر بالفترة المقبلة.

وتابع: “هناك التزام كبير من جانب اللاعب في تدريبات الفريق، وهو يعلم أن الفرصة ستتاح له لكن صعوبة المباريات حاليًا تمنع ذلك خاصةً أنه عاد من فترة إصابة طويلة”.

واختتم: “من حق اللاعب أن يطلب المشاركة ويبدي غضبه في الإطار المسموح به كأي لاعب يرغب في المشاركة، ومن المنتظر أن يتم حسم موقفه بشكل رسمي داخل التتش عقب نهاية الموسم الجاري، سواء بالموافقة على إعارته أو الإبقاء عليه”.

وعقد محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من أجل معرفة مصيره.

وأعرب اللاعب رغبته في الحصول على فرصة مشاركته في المباريات أو السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقل اللاعب إلى مدير الكرة بالفريق، غضبه واستيائه من استبعاده منذ عودته من الإصابة، بسبب تجاهل المدير الفني له في المباريات.

إقرأ أيضًا:

تحذير شديد اللهجة من موسيماني للاعبين خوفاً من تكرار هذا الأمر الغريب في الأهلي

وطلب اللاعب من عبدالحفيظ، نقل رغبته إلى الجهاز الفني، في الحصول على فرصة المشاركة من أجل إثبات جدارته وإقناع الجهاز الفني، أو السماح له بالرحيل بالموسم الجديد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان سيراميكا كليوباترا والجونة، أبدوا في وقت سابق، رغبتهم في الظفر بخدمات اللاعب على سبيل الإعارة، وتقدموا بعروض من أجله، ولكن لم يتم حسم الأمور حيث فضل اللاعب تأجيل موقفه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان محمد محمود صانع ألعاب الفريق عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين ورفض الخروج عن الفريق والرحيل بالموسم الماضي على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …