fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لتعويض غياب أكرم توفيق.. موسيماني يستقر على لاعب مفاجئ لقيادة الجبهة اليمنى بمونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 


ويفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، بالبطولة المقرر إقامتها بالإمارات بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في ربع نهائي البطولة، يواجه بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي مونديال الأندية.

 


وتأكد غياب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، عن البطولة بشكل رسمي بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول بنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 


واستقر المدير الفني، في الاعتماد على خدمات محمد هاني ظهير أيمن الفريق، خلال المباريات المقبلة وقبل المونديال، وتحديدًا في مباراتي سموحة والبنك الأهلى بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


ويرغب موسيماني في الاعتماد على هاني بالمواجهتين المقبلتين، من أجل تجهيزه فنيًا وبدنيًا لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى خلال المشاركة فى كأس العالم للأندية فى شهر فبراير المقبل.

 


وكان هاني شارك فى مباراة الجونة الأولى بكأس الرابطة المصرية للمحترفين، إلا أنه غاب عن مواجهتي الإسماعيلي والمقاولون العرب بسبب الإصابة.

 

 

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني، الدفع بالعناصر الأساسية فى مباراتي سموحة والبنك الأهلي من أجل تجهيزهما فنيا وبدنيا قبل خوض منافسات كأس العالم، خاصةً بعد غيابهم بالمباريات الأولى.

 

وشهدت الأيام الماضية، تواصل مسئولو النادي الأهلي، بشكل مكثف مع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لمناقشة الترتيبات النهائية الخاصة بسفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة فى مونديال الأندية.

 

ويبحث الأهلى مع فيفا آخر ترتيبات الإقامة والمسحات التى ستخضع لها البعثة خلال رحلة الإمارات وقبل السفر وغيرها من ترتيبات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

أصبحت طريق مسدود.. جلسة الأهلي الأخيرة مع موسيماني تُقربه من الرحيل

 

وعقد مجلس إدارة النادى الأهلي اجتماعًا مساء أمس، السبت، ‏بمقر النادى بالجزيرة، لمناقشة العديد من الأمور المهمة التى تخص قطاعات النادى المختلفة.

 

وعقب الجلسة، اعتمد المجلس تشكيل البعثة الرسمية للنادى الأهلى المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات، ‏والمقرر لها شهر فبراير المقبل، وتضم البعثة 65 فردًا.‏

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …