fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لجنة التخطيط تجتمع مع موسيماني فور العودة من بلاده لمناقشة استقدام هذه الصفقة الهامة

أفاد مصدر وثيق الصلة من محمد بسام لاعب طلائع الجيش أن الحارس يتطلع إلى الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن عدة أندية حاولت استقطاب الحارس صاحب الأداء الثابت، ولكنه رفض أملاً ورغبة في الوصول إلى القلعة الحمراء وارتداء القميص الأحمر.

وشدد المصدر على أن بسام صرح بشكل علني أنه يتطلع إلى التواجد في الأهلي ولو على سبيل البقاء إحتياطياً لمحمد الشناوي الحارس الأول في كتيبة حراس القلعة الحمراء.

وأوضح أن الأمر متوقف على رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط في مدى احتياجاتها لحارس إضافي جديد للفريق من عدمه، وذلك بالتزامن مع العروض القادمة لمصطفى شوبير الحارس الثالث بالفريق.

وحصل شوبير على عدة عروض في الانتقالات الماضية من سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، حيث كان الأخير أكثر جدية للحصول على خدماته على سبيل الإعارة، ولكن الحارس نقل رغبته إلى سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بأنه لا يريد الرحيل من صفوف القلعة الحمراء ويتطلع إلى البقاء لفترة إضافية لتحقيق المزيد من البطولات بالقميص الأحمر.

وشدد المصدر على أن بسام لن يفرض أية شروط مادية على النادي الأهلي، وأنه يريد إثبات نفسه للجهاز الفني بأنه جدير بارتداء القميص الأحمر ومجاوره الشناوي صديقه مرة أخرى.

وأوضح بسام في تصريحات تليفزيونية سابقة أن العلاقة بينه وبين الشناوي جيدة، مشيداً بأداء الحارس الأول في الأهلي، مشدداً على أنه يستحق المكانة المتواجد فيها حالياً، متمنياً في الوقت نفسه الانتقال إلى صفوف الأهلي بعد البقاء في طلائع الجيش بصفته ناد كبير ومحطة هامة في حياة أي لاعب.

ومن المقرر أن تفتح إدارة الأهلي الباب إلى مناقشة استقدام حارس جديد بعد العودة من مسقط رأسه إثر انتهاء الإجازة التي حصل عليها لمدة 5 أيام، وذلك في حال رحيل أي حارس أو استقدام عرض قوي للحارس الثاني علي لطفي أو الثالث مصطفى شوبير، وفقاً لرغبة أي منهما في الرحيل عن الصفوف الحمراء.

وكان الأهلي رفض في وقت سابق في عهد رينيه فايلر وفي بداية قدوم موسيماني للفريق فكرة استقدام حارس جديد في ظل الحراس المتواجدين حالياً، والآخرين الذين يتم تصعيدهم للفريق الأول من أجل تجديد الدماء والحصول على فرصة الظهور تحت عين المدير الفني في التدريبات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …