fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لجنة التخطيط تلفت نظر موسيماني إلى هذا اللاعب الهام

يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي فكرة عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار إلى طلائع الجيش عقب نهاية إعارته التى تنتهى بنهاية الموسم الجاري.

وتألق عمرو جمال مع الطلائع فى الموسم الجاري، وظهر بصورة رائعة وسجل ٦ أهداف بالدورى الممتاز، ما جعله مرشحاً للعودة مجدداً لصفوف الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

وأبدى موسيماني في وقت سابق إعجابه بقدرات الغزال، خاصة أنه أعلن بإنه يعلم قدراته جيداً، منذ أن لعب في الدوري الإفريقي مع بيدفيست عندما كان معاراً إليه.

ويعكف موسيماني على دراسة ملف المعارين، خاصة بعدما لفتت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي نظر المدير الفني إلى الوضع في الاعتبار أحمد ياسر ريان المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش.

ويمتلك الأهلي عدد وافر من اللاعبين المعارين، ولكن هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يضعهم موسيماني على رأس أولوياته لدراسة الحصول على خدماتهم في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

ومن هؤلاء هم الخماسي: عمرو جمال، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وأحمد ياسر ريان، حيث اقترب موسيماني من الاستقرار على عودة الثنائي أحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

ويستهدف النادي الحصول على لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الصفوف خلال الفترة القادمة، وأن يكون الاستعانة بهم بجانب المتواجدين حالياً، خاصة في خط الوسط المفعم بالعديد من النجوم الجيدين.

ويتطلع المدير الفني بيتسو موسيماني إلى الحصول على جناح مميز، ولاعب إفريقي قوي يمتلك إمكانيات بدنية هائلة للدخول في الصراع الكبير على الجانب الهجومي من أجل تحقيق التوليفة الجيدة للفريق في جانب صناعة وإحراز الأهداف وتحويل أنصاف الفرص إلى كرات داخل شباك الخصم.

ووافق مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب على توفير طائرة خاصة لرحلة السودان لخوض لقاء المريخ الذى تحدد له بشكل رسمى يوم ٣ أبريل المقبل فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ويديرها الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، حيث استقر الأهلي على السفر إلى السودان يوم 1 أبريل.

من جهة أخرى، تستغل إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …