fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لحسم المصير.. جلسة نارية بين موسيماني والزئبقي داخل الأهلي

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعب الفريق من أجل إبلاغه بمصيره النهائي داخل صفوفه.

 


ويسعى موسيماني، إلى تحديد الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل إبرام صفقات جديدة.

 

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل الموزمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، والذي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في المباريات الأخيرة.


.
ويهدف موسيماني من وراء الجلسة مع لويس ميكسوني، هو توجيه عدة رسائل له خاصة بمستواه ومستقبله مع المارد الأحمر.

 

ومن المقرر أن يطالب المدير الفني لاعبه، بعدم التركيز مع وسائل الإعلام والتركيز فقط مع الفريق وعدم التأثر بأي شائعات حول مستقبله..

 

وكان ميكسوني، شارك بديلاً في مباراة الهلال السوداني أمس الأحد، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف على ملعب الأهلي والسلام.

 

 


وكان موسيماني، منح إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على خروج الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

 

وجاءت موافقة المدير الفني، على رحيل اللاعب، خاصةً أن هناك استياء كبير من مستواه الفني، والذي لا يرقى لمستوى أي لاعب محترف أخر داخل الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يحصل على دفعة قوية مع الأهلي قبل مواجهة الاتحاد بالدوري

 


واستقر موسيماني، على منح اللاعب فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الجاري لإثبات جدارته وأحقيته في البقاء، على أن يكون رحيله مؤكد حال استمرار مستواه بهذا الشكل.

 


وحقق الفريق فوز على نظيره الهلال السوداني، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الأهلي والسلام، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وسجل هدف الأهلي الوحيد حسين الشحات في الدقيقة 74 بعد تمريرة ساحرة من المتألق أحمد عبد القادر أسكنها الشحات أرضية على يسار الحارس أبو عشرين، وسط مشاهدة الدفاع الهلالي

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …