fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يحصل على دفعة قوية مع الأهلي قبل مواجهة الاتحاد بالدوري

حصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دفعة قوية قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

 

 


ويعود المارد الأحمر إلى المسابقة المحلية عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 


وأكد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، جاهزية محمد عبد المنعم مدافع الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

 

 

وغاب عبدالمنعم عن مباراة الأهلي أمس أمام الهلال السوداني، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف والذي تعرض له في لقاء منتخب مصر أمام السنغال، وخضع بسببه إلى جراحة عاجلة.

 


وأشار طبيب المارد الأحمر، إلى أن عبد المنعم أصبح جاهزًا بنسبة كبيرة للتواجد مع الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، مانحًا موسيماني الضوء الأخضر للاعتماد عليه.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية عقب الفوز ضد الهلال السوداني وضمان التأهل، بسبب ضيق الوقت ورغبته في الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يصدم لاعبي الأهلي عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال ويرفض تنفيذ هذا الطلب

 

وجاء رفض المدير الفني، بسبب الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الأهلي والسلام، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وسجل هدف الأهلي الوحيد حسين الشحات في الدقيقة 74 بعد تمريرة ساحرة من المتألق أحمد عبد القادر أسكنها الشحات أرضية على يسار الحارس أبو عشرين، وسط مشاهدة الدفاع الهلالي

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.


في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: بيرسى تاو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 


وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفني، عقب المباراة على صعوبه المواجهة أمام الهلال السوداني، والفوز لم يكن سهلًا ولكن تحقق ما يريد.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …