fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بفرمان من النحاس.. الاتحاد السكندري يستهدف ضم نجم الأهلي في الصيف رسمياً

يستهدف نادي الاتحاد السكندري الحصول على عدد وافر من اللاعبين المميزين، وضمهم من صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وذلك من أجل ترميم الفريق، واستعادة قوته مرة أخرى، تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري.

 

ويعكف الاتحاد السكندري بقيادة النحاس، والجهاز المعاون إلى الحصول على أفضل اللاعبين الذين سوف يضيفون إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التشكيلة المميزة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النحاس يستهدف أكثر من لاعب من الأهلي للحصول على خدماتهم وتواجدهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع الفريق الأحمر.

 

وأضاف المصدر، أن النحاس وضع عينه على أكثر من لاعب في صفوف الناشئين من أجل الحصول على خدماتهم، بينما يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء، والمنتخب الوطني.

 

إقرأ أيضاً..

ميدو يطلب من كيروش تطبيق التجربة الإنجليزية على منتخب مصر.. تفاصيل جديدة

 

وأصيب ربيعة بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الثلاثاء الماضي أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، وحل بديلاً له أيمن أشرف.

 

وانضم ربيعة إلى صفوف المنتخب الوطني في الوقت القاتل، وذلك بعد إصابة محمد عبدالمنعم بكسر في الأنف، واستبعاد محمود حمدي “الونش” بسبب الإيقاف لينضم علي جبر الذي لم يشارك ورامي ربيعة البعيد عن الفورمة والجاهزية لعدم مشاركته الأساسية مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يضم أكثر من لاعب في الخط الخلفي على حساب ربيعة، فيما يضع موسيماني الفرصة الأخيرة لمحمود متولي مدافع الفريق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به واقترابه من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

 

وكان ربيعة على مقربة من الرحيل إلى صفوف المقاولون العرب خلال الفترة الماضية بالانتقالات الصيفية المنصرمة، ولكن “عطل السيستيم” في اليوم الأخير للانتقالات ساهم في أن يكون اللاعب متواجداً لفترة إضافية في الأهلي.

 

ويعاني لاعب النادي الأهلي من الإصابات العضلية المتكررة، نتيجة عدم مشاركته المستمرة في الصفوف، ويسعى إلى التواجد في أي من الأندية التي سوف تعتمد على خدماته بشكل متواصل.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …