fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لعبة الكراسي الموسيقية.. ثلاثي الأهلي يتصدر المشهد قبل إعلان اسم بديل كيروش

حالة من الترقب الشديد في الشارع الرياضي المصري، وذلك قبل ساعات قليلة من الكشف عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

 



ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، تحولات كثيرة بسبب منصب المدير الفني الجديد للمنتخب وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

 



-البدري إلى بيراميدز.. وإيهاب جلال بديلا لكيروش

 



هناك مفاوضات على قدم وساق من جانب إدارة فريق بيراميدز مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

 



وترى إدارة فريق بيراميدز أن حسام البدري هو الأنسب للفترة الحالية، وذلك باعتباره كان رئيسا للنادي في وقت سابق خلال فترة تواجد تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الحالي.

 


في الوقت الذي يتصدر خلاله إيهاب جلال المشهد في الوقت الحالي، لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بعد رحيل الآخير في الأيام الماضية.

 

-اتحاد الكرة يتمسك باستمرار محمد شوقي  

 

بناء على توصية سابقة من كارلوس كيروش، يرغب اتحاد الكرة في الابقاء على خدمات محمد شوقي في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك باعتبار انه يتطور وينضج بشكل قوي من الناحية التدريبية.

 


ويحاول اتحاد الكرة الابقاء على محمد شوقي نجم النادي الأهلي السابق، في منصب المدرب المساعد مع البرتغالي كارلوس كيروش.

 

يتم التصفح الآن..

عرض أوروبي لضم نجم الأهلي بمليون و300 ألف دولار.. والخطيب يرحب بشرط

 


-الحضري يقترب من البقاء

 

يتمسك جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بخطوة الابقاء على عصام الحضري مدرب الحراس، وذلك على خلفية الأداء المميز الذي ظهر به الثنائي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل في الفترة الماضية بقميص الفراعنة.

 

-زاهي حواس: رحيل كيروش قرار صحيح.. وإيهاب جلال قادر على تطوير المنتخب

 

وفي نفس السياق، يرى زاهي حواس وزير الدولة لشئون الأثار السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، كان يجب أن يرحل في هذا التوقيت عن منتخب مصر.

 

وقال زاهي حواس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت”كان يجب رحيل كارلوس كيروش، بسبب وجود أخطاء كثيرة في التشكيل وطريقة اللعب، كما لم يحقق هدفه مع منتخب مصر بالوصول إلى مونديال كأس العالم في قطر”.

 


وأضاف”كيروش ارتكب أخطاء كبيرة مع منتخب مصر، أبرزها الاستعانة باللاعب رامي ربيعة في مباراة الإياب أمام السنغال رغم عدم مشاركته مع الأهلي”.

 

 

وتابع “منتخب مصر لم يستحق الوصول إلى كأس العالم، حيث كانت الأفضلية لمنتخب السنغال، واتعجب من الوصول إلى ضربات الجزاء رغم أفضلية العناصر”.

 

 


واختتم “أرى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى مدير فني مصري، وتواجد ايهاب جلال سوف سوف يضيف للمنتخب، حيث من الممكن أن يساعد في تطوير الأداء الهجومي لمنتخب مصر”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …