fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تهديد مباشر إلى الأهلي وموسيماني بسبب الزمالك وبيراميدز.. تصريحات قوية

من خلال التصريحات.. تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض التهديدات خلال الوقت الحالي، من الزمالك وبيراميدز.

 



ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة بعد لعب 12 لقاء، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بعد لعب 13 لقاء، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعد لعب 13 لقاء.

 



-مدرب بيراميدز يقلل من الهزيمة من الأهلي في الدوري

 



قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “رغم الخسارة من الأهلي ثم الخسارة من الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن ذلك لن يؤثر على مشوار الفريق في حصد لقب الدوري”.

 



وأضاف “خسرنا من الأهلي بثلاثية نظيفة ولكن الفريق كان الأفضل في فترات كثيرة واهدر فرص كثيرة، ونفس الأمر أمام الزمالك حيث كان لدينا الأفضلية في السيطرة على اللقاء واهدرنا ايضا فرص كثيرة”.

 



وتابع “سبق للزمالك الخسارة من الأهلي مرتين في الدوري، وفي النهاية حصد الفريق الأبيض على اللقب، والعكس”.

 



وزاد “بطولة الدوري تحتاج إلى النفس الطويلة، والفريق السماوي قارد على المنافسة وحصد اللقب في النسخة الحالية”.

 



وواصل “أرى أن تأجيل مواجهات الفريق المحلية قبل مباراتي مازيمبي الكونغولي في مصلحة الفريق السماوي، حيث يمنحنا فرصة للاستعداد بشكل جيد للمواجهة الصعبة”.

 


وزاد “رمضان صبحي قادر على العودة والمشاركة خلال أسبوع، ونحاول تجهيزه للقاء مازيمبي الكونغولي وخاصة لقاء الذهاب، وفضلنا عدم الدفع به في لقاء الزمالك بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100%”.

 

 

شاهد ايضا..

خريطة صفقات الأهلي الصيفية.. موسيماني يرحب بضم الأول والثاني ويرفض الثالث رسميا

 


-حمادة طلبة: فيريرا سوف يحول الدوري من الأهلي إلى الزمالك

 

قال حمادة طلبة مدافع الزمالك السابق ومنتخب مصر “فيريرا يقود الزمالك بشكل رائع في الوقت الحالي، والأمور الفنية تحت قيادته تسير بشكل مميز، بعد أن ساهم في تطوير أداء جميع النجوم، حيث يتعامل على بنظرية الفريق هو النجم، كما سيكون للفريق الأبيض شأن كبير في السنوات المقبلة حال اختيار فيريرا الصفقات التي يرها مناسبة ويحتاجها الفريق”.

 

واختتم “الزمالك سوف يحصد لقب الدوري في الموسم الحالي، من النادي الأهلي، كما هناك ثقة كبيرة من جانب جماهير القلعة البيضاء في نجاح البرتغالي بعد أن وضع النظام والانضباط داخل الفريق، ورفض مشاركة أحمد سيد زيزو في لقاء بيراميدز بسبب أزمة اللاعب مع الإدارة”.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …