fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني ينفعل على نجم الأهلي ويهدد باستبعاده والشناوي يتدخل ويطلب أمر هام قبل مواجهة الرجاء

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهديد إلى نجم الفريق بالاستبعاد خلال المباريات المقبلة.

 

 

ويستعد موسيماني مع الفريق في الوقت الحالي، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وانقلب المدير الفني، على أيمن أشرف مدافع الفريق، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، وتسببه في العديد من الأخطاء التي كلفت الفريق الكثير.

 


ويرى المدير الفني، أن اللاعب أصبحت أسهمه متراجعة بشكل كبير منذ بطولة كأس العالم للأندية، واستمرارها سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية.

 

 

وطالب المدير الفني لاعبه، بضرورة استعادة مستواه الفني حتى لا يضطر إلى استبعاده بشكل نهائي من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

 

ونقل موسيماني إلى لاعبه، غضبه الشديد من مستواه الفني، خاصةً أنه يعتمد عليه بصورة كبيرة خلال المباريات، وغياب مستواه يؤثر على الفريق ونتائجه.

 

 

من ناحية أخرى عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، جلسة مع لاعبي الفريق والمدافعين بشكل خاص، خاصةً بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف بالدوري العام.

 


وأكد الشناوي خلال حديثه، على أن الهزيمة جاءت بسبب الاستهتار خاصةً في الخط الخلفي، وعدم التمركز الجيد في الملعب، وترك المساحة والحرية الكاملة للاعبي المصري البورسعيدي دون رقابة كافية.

 


وطالب الحارس الدولي زملائه، بضرورة عبور عقبة الرجاء البيضاوي المغربي وتحقيق الفوز بنتيجة جيدة قبل مباراة الإياب ومصالحة الجماهير الغاضبة.

إقرأ أيضًا:

 

 

برعاية الخطيب.. إدارة الأهلي تتخذ قرار قوي ولا رجعة فيه تجاه اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي

 


على جانب آخر، تسلم موسيماني، تقرير فني خاص بفريق الرجاء المغربي، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة ببطل المغرب، قبل موقعة الفريقين.

 

 

ويحمل التقرير، نتائج مباريات الفريق المغربي في الفترة الماضية على المستوى المحلي والإفريقي، لمعرفة نقاط القوة والضعف، كما يشمل طريقة اللعب التي يخوض بها رشيد الطاوسي المدير الفني مبارياته، وأبرز اللاعبين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن المباراة سواء للإصابة أو الإيقاف.

 

 

ويعقد بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم، لترتيب البرنامج البدني خلال الأيام المقبلة، وتشمل الجلسة الترتيب لمواعيد التدريبات، والبرامج التدريبية الخاصة.

 


ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …