fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الإسماعيلي يحذر من تعيين “مدرب الأهلي السابق”  لخلافة كيروش في المنتخب

تحدث معتصم سالم مدافع منتخب مصر السابق وفريق الإسماعيلي، عن بعض التفاصيل داخل صفوف منتخب مصر، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن القيادة الفنية لمنتخب مصر في الساعات الماضية.

 


وقال المعتصم سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة “كيروش هو السبب الرئيسي في عدم وصول إلى كأس العالم في قطر”.

 

وأضاف “البرتغالي لم يمنح للكرة المصرية أي إضافة في فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، ولم يستغل امكانيات لاعبي الفراعنة بالشكل المطلوب”.

 

وواصل “أرفض فكرة تعيين المدرب السويسري رينيه فايلر لخلافة كارلوس كيروش، وذلك بعد رحيله عن مصر بطريقة غير جيد، كما لم ينسجم فايلر مع الحياة في مصر”.

 

وزاد “يجب وضع خطة لتطوير الكرة المصرية، وربط المنتخبات الوطنية بطريقة لعب واحدة، بالإضافة إلى الصبر على المدير الفني”.

 

 

يتم التصفح الآن..

بعد رامي ربيعة.. عماد النحاس يحدد الصفقة الثانية من الأهلي في الصيف

 


-لاعب افتقده منتخب مصر

 

قال “لو امتلك منتخب مصر الحالي على سبيل المثال لاعب بإمكانيات حسني عبد ربه في وسط الملعب، لنجح في التأهل إلى كأس العالم“.

 

وأضاف “أرى أن الأفضل في الجيل الحالي بوسط الملعب هم الثنائي إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، مشددًا على امتلاكهم إمكانيات فنية كبيرة ومتوازنة بين الدفاع والهجوم.

 

وزاد “الجيل الذهبي للفراعنة تحت ولاية حسن شحاتة، يختلف تمامًا في الجانب الفني للاعبين عن المنتخب الحالي، حيث تعتبر الكفة في مصلحة الأول”.

 

-ماذا قال معتصم سالم عن مواجهات الأهلي والمصري وبيراميدز الأفريقية؟

 

قال “فريق الكرة بالنادي الأهلي، قادر على تحقيق الفوز على الرجاء المغربي ، والتأهل على حسابه إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 


وأضاف “الاهلي يحتاج إلى الفوز بنتيجة مريحة في القاهرة وذلك لتعزيز فرصته في التأهل للدور التالي، من أجل تفادي شراسة جمهور الرجاء في المغرب”.

 


وواصل”بيراميدز قادر على تحقيق الفوز على حساب مازيمبي الكونغولي. في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية”.

 

 


واختتم”مواجهة المصري البورسعيدي لنهضة بركان المغربي، ستكون صعبة للغاية على الفريق البورسعيدي، بسبب شراسة الفريق المغربي، وامتلاكه للاعبين جيدين جدًا، وأتمنى الفوز لكل الفرق المصرية في مبارياتها الإفريقية سواء بدوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية
.

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …