fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

“للخلف در” ..هل يتراجع الأهلي في اتفاقه مع هذا الثنائي بعد استمرار بانون؟

حسم النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه بشكل نهائي من بيع الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بخصوص انتقاله إلى صفوف نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض النادي الأهلي التخلي عن خدمات الدولي المغربي في الفترة المقبلة لنادي قطر القطري في ظل العرض المادي الضعيف الذي تلقاه المارد الأحمر من قبل الفريق الخليجي لضم النجم المغربي.

مصدر بالأهلي لـ«المصري اليوم»: هناك مفاوضات جارية لإتمام صفقة بدر بانون بعد  تعثرها | المصري اليوم

وشارك بدر بانون في التدريبات الجماعية بالنادي الأهلي الذي أٌقيم مساء أمس الجمعة على ستاد مختار التتش استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي فيوتشر في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد” الأهلي وي السلام”.

موقف الأهلي من ضم ثنائي الدفاع في الصيف

ومن المقرر أن يعقد مسؤلو الأهلي برئاسة محمود الخطيب جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأهلي بجانب شركة الكرة التي يترأسها ياسين منصور ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من أجل ملف الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع أكثر من لاعب لتدعيم الشق الدفاعي على رأسهم ثنائي فيوتشر وبيراميدز محمود مرعي واسامة جلال بعدما كان بدر بانون على مقربة بشدة من الرحيل عن المارد الأحمر.

أسامة جلال يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والطلائع.. صور - اليوم  السابع

ويدرس الأهلي في الفترة الحالية التراجع بنسبة كبيرة عن أحد الاتفاقات مع الثنائي بعد الاستقرار على استمرار بدر بانون عقب استطلاع البرتغالي ريكاردو سواريش عن موقف المغربي من حيث بقائه من عدمه.

إقرأ أيضاً 

أمير توفيق يحصل على توقيع قناص إفريقي ولكن !

شاهد أيضاً

ليس الدوري السعودي| ضياء السيد يعلن وجهة محمد صلاح القادمة وموقفه من معسكر منتخب مصر

كشف ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر والمقرب بشدة من محمد صلاح نجم فريق ليفربول …