fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

للمرة الثانية| جماهير الترجي تستفز الأهلاوية قبل الموقعة النارية.. وموسيماني يرد

واصلت جماهير الترجي التونسي استفزاز النادي الأهلي، بشكل غريب وتحديدا قبل سفر بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة استعداداً لخوض مواجهة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ورغم الأحداث المؤسفة التي شهدتها مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في رادس وذلك بعد حدوث اشتباكات بين الشرطة والجماهير التونسية قبل انطلاق المواجهة، وهو ما تسبب في اطلاق الغاز المسيل للدموع مما أدى إلى إصابة لاعبي القلعة الحمراء وتأثرهم بهذه الأحداث قبل انطلاق اللقاء.

 

وقبل تحرك بعثة الترجي إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، قامت الجماهير بتوجيه بعض الرسائل إلى اللاعبين وتضمنت إحدى اللافتات عبارة “قادمون لإسقاط الفرعون”، وهو ما يعتبر استفزاز كبير للنادي الأهلي قبل الموقعة المرتقبة القادمة.

-رد موسيماني

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد حذر اللاعبين من انتفاضة فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب وحذر لاعبي القلعة الحمراء من تكرار سيناريو 2018 بعد أن تمكن الترجي من تحقيق ريمونتادا في نهائي دوري الأبطال، حيث حول تأخره في القاهرة بنتيجة 3/1 إلى الفوز في رادس بثلاثية نظيفة تحت قيادة نفس المدرب الحالي معين الشعباني.

وحذر ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي، من انتفاضة فريق الترجي التونسي في القاهرة، وذلك لتحسين صورة الفريق بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وظهور أصحاب الأرض بمستوى فني سئ، وطلب المدير الفني من اللاعبين بذل أقصى ما لديهم ونسيان ما حدث في لقاء الذهاب، ومحاولة تكرار الفوز على الفريق التونسي.

-الخطيب يراقب سير العمل الخاص بتشييد جراج فرع الأهلي في مدينة نصر

وفي سياق مختلف قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، بجولة تفقدية في منطقة العمل الخاصة بتشييد جراج النادي بفرع مدينة نصر، ورافق الكابتن الخطيب خلال جولته الدكتور سعد شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، والعميد أحمد إيهاب النحاس مدير فرع مدينة نصر، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمسئولون عن تنفيذ المشروع.

وقال المهندس سامح علي كامل إن العمل يسير بخطوات منتظمة وسريعة لإنجاز مشروع تشييد الجراج وإنهاء أزمة تكدس السيارات، خاصة في ظل عدم وجود أماكن للانتظار بمحيط النادي في الوقت الحالي.

وأضاف أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وجه بسرعة الانتهاء من إنجاز مشروع الجراج، من أجل افتتاح المرحلة الأولى منه بشكل رسمي في أقرب وقت ممكن، وشدد المستشار الهندسي لمجلس الإدارة على أن الجراج يشهد في الوقت الحالي إنجاز المراحل الأخيرة منه والأعمال مستمرة على قدم وساق، وأوضح أن المرحلة الأولى من تشييد الجراج تتسع لاستقبال 700 سيارة، وسيتم الانتهاء منها قريبا جدا، مشيرا إلى أن سعة الجراج تصل إلى 1400 سيارة بعد الانتهاء تماما من تشييده.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …