fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

للمنافسة على الدوري.. 6 قرارات من مرتضى منصور تسُعد الزمالكاوية

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الساخرين من تعاقده مع البرتغالي جيسولدوا فيريرا، ليتولى الإدارة الفنية لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء.




وأعلن “منصور”، في تصريحات تلفزيونية، أنه تم الانتهاء من تجديد تعاقد طارق حامد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر الإعلان عن ذلك في الأسابيع القليلة القادمة.



وأكد أنه لا توجد أزمات مع فيريرا مدرب الزمالك الجديد، ولم يتدخل في الأمور الفنية للمدرب نهائيا، وكنت كاره للمدرب وغاضب في بعض الأوقات في فترات سابقة.




وتابع: “كنت زعلان من فيريرا علشان سافر لقطر لتدريب السد القطري واللي بيتكلم أنه مدرب كبير عاوز أقولهم أنه راجل بروفيسور في التدريب وأنا مش جايبة أجيبلة عروسة في مصر”.




 


5 وعود من رئيس الزمالك للزمالكاوية:

 

1- عودة طارق حامد عاد للتدريبات من جديد مع نادي الزمالك، وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني.

2- اقتراب أشرف بن شرقي من تجديد تعاقدة مع الزمالك.

3- استمرار الحارس محمد أبو جبل مستمر مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

4- “مش هتدخل في أي أمور تخص التجديد ولو كل لاعب عاوز يمشي يتكلم معانا، وأنا قولتلهم لو حصل أي أمور في تجديد التعاقدة هتدخل في التجديد”.

5- “زي ما الزمالك عاوز كل لاعب أيضا كل لاعب يحتاج نادي الزمالك”.

6- الحارس محمود جنش أول لاعب هيرجع الفريق الموسم الجاي وأي قرار أخدته اللجنة السابقة لن يتم العمل به.




واختتم: “عمر كمال عبد الواحد حصل على مقدم التعاقد أيضا، وننتظر عودة محمد صبحي أيضا وهيكون في صفقات كبيرة خلال الفترة القادمة، وأنا بدعم الأندية المصرية في بطولات أفريقيا”.

وأوضح: “أبو جبل أتكلمنا معاه ووافق على تجديد تعاقدة مع الفريق، وأشرف بن شرقي مستمر مع النادي خلال الفترة المقبلة ولا توجد أي أزمات نهائيا”.

 

ويستعد فريق الزمالك لكرة القدم لمواجهة نظيرة الجونة في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض للفوز في تلك المباراة والمنافسة على صدارة الدوري العام.


وجاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، والفوز يعني له الصعود للمركز الأول بالمشاركة مع بيراميدز في الصدارة لأول مرة منذ بداية الدوري، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الأهلي وبيراميدز.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …